رايولا كلمة السر في إنتقال «الفتى الذهبي» إلى ريال مدريد في الصيف

يبدو أن مينو رايولا وكيل الاعبين الشهير، قد أوشك على حسم صفقة هجومية كبرى لصالح الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني في الميركاتو الصيفي المقبل.

مينو رايولا يُقرب إيرلينج هالاند من ريال مدريد

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأحد عن تطور جديد بشأن مستقبل صفقة النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، في ريال مدريد.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، أصبح أقرب إلى ريال مدريد في الصيف المقبل.

وأوضحت الصحيفة أن علاقة مينو رايولا السيئة مع إدارة مانشستر يونايتد، قد تجعل ريال مدريد أقرب للتوقيع مع هالاند مهاجم بروسيا دورتموند في الميركاتو الصيفي المقبل.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت اسم النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بالرحيل إلى ريال مدريد الإسباني في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وفي سياق آخر، حقق ريال مدريد فوزا صعبا أمس السبت أمام ضيفه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف لصالح الضيوف، ضمن إطار منافسات الجولة 27 من الليجا.

بهذا الفوز وصلت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان،  للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى