لابورتا يتحرك لضم أولى صفقات برشلونة الصيفية

يستهدف خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، تدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

لابورتا يستهدف ضم إيرلينج هالاند أولا

تحدث تقرير صحفي إسباني، صباح اليوم الأحد عن تطور جديد بشأن صفقات خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة في الفترة المقبلة من الانتقالات.

وذكرت شبكة “CUATRO” الإسبانية أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة، استقر على أولى صفقاته في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وتابعت الصحيفة أن النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، هو هدف لابورتا الأول وبالفعل الرئيس لديه خطة مجهزة للتوقيع معه.

الجدير بالذكر أن العديد من التقارير الصحفية ربطت النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بروسيا دورتموند الألماني، بالرحيل إلى أحد فريقي ريال مدريد أو برشلونة في الصيف المقبل.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي برشلونة، لمواجهة ويسكا ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل برشلونة المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 56 نقطة، حصل عليهم من 26 مباراة فاز في 17 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى