مفاجأة.. نجم ريال مدريد يدرس الرحيل في الصيف (ليس إيسكو)

يفكر أحد نجوم الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، في الرحيل عن قلعة سانتياجو برنابيو خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة مطلع الموسم الجديد.

فاران يدرس الرحيل عن ريال مدريد في الصيف

تحدث تقرير صحفي إسباني صباح اليوم الأحد، عن تطور جديد بشأن مستقبل فاران مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وذكرت صحيفة “آس” الإسبانية أن فاران مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، يفكر في الرحيل عن الميرنجي في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

وأوضحت الصحيفة أن مستقبل فاران مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، في ريال مدريد في الهواء مع استمرار عقد الفرنسي حتى يونيو 2022.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن فاران يفكر بجدية في خيار طلب الانتقال في الصيف، كما يفهم هذا الوضع ليس جديدا. في عام 2019 ، أراد أيضًا مغادرة النادي.

وفي سياق آخر، حقق ريال مدريد فوزا صعبا أمام ضيفه فريق إلتشي بهدفين مقابل هدف لصالح الضيوف، ضمن إطار منافسات الجولة 27 من الليجا.

بهذا الفوز وصلت كتيبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان،  للمركز الثاني في جدول ترتيب الدوري الإسباني برصيد 57 نقطة وبفارق 5 نقاط عن أتلتيكو مدريد متصدر الليجا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى