أخر الأخبار

أول تعليق من سولشاير بعد فوز مانشستر يونايتد الصعب على وست هام

علق النرويجي أولي جونار سولشاير المدير الفني لفريق مانشستر يونايتد، على فوز فريقه على وست هام يونايتد في الدوري الإنجليزي.

وفاز مانشستر يونايتد على نظيره وست هام يونايتد، بهدف نظيف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الجولة الثامنة والعشرين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال سولشاير في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “كما هو متوقع، سيصعبون الأمر عليك دائمًا، كان من الممكن أن نشعر براحة أكبر في النهاية حيث كانت لدينا بعض الفرص المناسبة لإنهاء المباراة، لقد صعبنا الأمور على أنفسنا”.

وتابع: “في الدقائق الـ15 الأولى سددنا الكرة بعيدًا في كل مرة هاجمنا فيها، سجلنا هدفًا بعد ذلك، ولكن عليك ألا تفتح مساحاتك بشكل سخيف حيث أننا نعلم أنهم يعتمدون على الهجمات المرتدة، لذلك حافظنا على الهدوء والتنظيم”.

وأكمل: “صنعنا فرصًا هائلة لكن التمريرة النهائية أو التسديدة لم تكن جيدة بما فيه الكفاية، كان من الممكن أن نسجل هدفين أو ثلاثة بسهولة، ولكن بعد ذلك كان من الممكن أن ينتهي الأمر باستقبال شباكنا هدف لأن وست هام يمثل تهديدًا”.

وواصل: “نعلم أن وست هام يواجه تحديًا للوصول إلى المراكز الأربعة الأولى، لذا فقد كانت نتيجة كبيرة وحافظنا على شباكنا نظيفة مرة أخرى”.

وأتم: “أمامنا أسبوعًا كبيرًا، مباراة في الدوري الأوروبي ثم كأس الاتحاد الإنجليزي، نتطلع إلى هذا، نأمل عودة بعض اللاعبين ونقدم أداءً جيدًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى