أخر الأخبار

“بنزيما يقف عائق”.. 3 أسباب تمنع عودة رونالدو إلى ريال مدريد (تقرير)

رونالدو
رونالدو

لا يزال الحديث حول عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، هو الشغل الشاغل بالانتقالات الصيفية المقبلة.

وارتبط رونالدو خلال الأسابيع الماضية، حول إمكانية عودته مرة أخرى إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، بعدما فشل مع فريقه بالتتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

رونالدو
رونالدو

ورغم نفي الإدارة الملكية برئاسة فلورنتينو بيريز، ما تردد حول عودة اللاعب مرة أخرى، إلا أن وسائل الإعلام الإسبانية تؤكد احتمالية عودة صاروخ ماديرا إلى سانتياجو بيرنابيو.

ورحل رونالدو إلى صفوف السيدة العجوز، في عام 2018 الماضي، في صفقة تكلفت وقتها مبلغ 100 مليون يورو لخزينة الميرنجي.

كريستيانو رونالدو وميسي
كريستيانو رونالدو وميسي

ويرصد “كورنر سبورت” 3 أسباب تمنع عودة رونالدو إلى ريال مدريد مرة أخرى بالتقرير الآتي:-

1- “الأزمة المالية

تعد الأزمة المالية هي العائق الأول والابرز في عودة رونالدو مرة أخرى إلى سانتياجو بيرنابيو، حيث من المتوقع أن تصل قيمته إلى نفس المبلغ الذي رحل به تقريبًا.

ويعاني الفريق الملكي شأنه شأن باقي الأندية الأوروبية، من الأزمة المالية الطاحنة، التي خلفتها جائحة فيروس كورونا المستجد مؤخرًا.

ميسي ورونالدو
ميسي ورونالدو

2- “جيل شاب

يخطط فلورينتينو بيريز رئيس النادي، في الوقت الحالي على تكوين جيل جديد من الشباب في صفوف الفريق، قادر على تحقيق البطولات.

ويعلم بيريز وزيدان أن بناء فريق جديد سيعتمد على الثنائي الأبرز في العالم حاليًا الفرنسي كيليان مبابي والنرويجي إيرلينج هالاند، مهاجمي باريس سان جيرمان الفرنسي وبروسيا دورتموند الألماني، أبرز اسمين على قائمة الملكي في الانتقالات الصيفية المقبلة.

بيريز ورنالدو
بيريز ورنالدو

3- “تألق بنزيما

لا ينكر أي شخص، القوة الهجومية التي شكلها الفرنسي كريم بنزيما مهاجم الفريق مع رونالدو حينما كان في ريال مدريد، إلا أن الاضواء كانت تذهب بشكل دائم إلى صاروخ ماديرا.

تألق بنزيما عقب رحيل رونالدو، وكونه نجم الفريق الأول في الثلاث سنوات الماضية، وسجله التهديفي الكبير، قد يعيق عودة رونالدو مرة أخرى.

عودة رونالدو قد تعييد بنزيما لسابق عهده وتعييق مسيرته الحالية الرائعة، حيث يعيش واحدًا من أفضل مواسمه، وساهم في التتويج بلقب الليجا الموسم الماضي.

بيريز وزيدان
بيريز وزيدان

 

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى