موندو ديبورتيفو: تعاقد لابورتا مع نجم ليفربول يهدد مستقبل ثنائي برشلونة!

يواصل خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة الإسباني، تحركاته لتدعيم صفوف الفريق الكروي الأول بالنادي الكتالوني، تمهيدا لفترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

تعاقد برشلونة مع فينالدوم يهدد مستقبل بيدري وإلايتش موريبا

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء عن تطور جديد بشأن صفقات الفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، التي يرغب خوان لابورتا بضمها في الصيف المقبل.

وذكرت صحيفة “موندو ديبورتيفو” الإسبانية أن خوان لابورتا الرئيس الجديد لنادي برشلونة، حسم صفقة لاعب الوسط الهولندي فينالدوم نجم ليفربول الإنجليزي.

وتابعت الصحيفة تقريرها موضحة أن قدوم فينالدوم للبارسا، قد يشكل خطورة على سرعة تطور بيدري وإلايتش موريبا، خلال الموسم الكروي الجديد.

وأتمت الصحيفة تقريرها مشيرة إلى أن المدرب الهولندي رونالد كومان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة، قد يجعل دقائق لعب الشابين أقل، حال ضم فينالدوم.

وفي سياق آخر، تغلب فريق البارسا، على ضيفه ويسكا برباعية مقابل هدف، ضمن إطار منافسات الجولة السابعة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني لكرة القدم.

ويحتل الكتالوني المركز الثاني بجدول ترتيب الدوري الإسباني، برصيد 59 نقطة، حصل عليهم من 27 مباراة فاز في 18 لقاء وتعادل في 5 مباريات وخسر في 4 مواجهات.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى