أخر الأخبار

“حسبة برما”.. فرصة وحيدة تؤهل الزمالك إلى ثمن نهائي إفريقيا (تقرير)

سقط الفريق الأول لكرة القدم بنادي الزمالك بقيادة الفرنسي باتريس كارتيرون المدير الفني للفريق، في فخ الهزيمة المفاجئة أمام الترجي التونسي، بدوري أبطال إفريقيا.

وحقق الترجي التونسي فوزًا مفاجئًا على الفارس الأبيض، بهدف دون رد بالمباراة التي أقيمت مساء أمس على ملعب القاهرة الدولي، لحساب الجولة الرابعة من دور المجموعات.

الهزيمة دفعت الزمالك لاحتلال المركز الثالث في مجموعته برصيد نقطتين فقط، خلف الترجي صاحب الصدارة برصيد 10 نقاط ومولودية الجزائر صاحب الوصافة برصيد 8 نقاط، فيما جاء تونجيت السنغالي في مؤخرة الجدول بنقطة واحدة.

وأصبح الزمالك، على مشارف الوداع من مسابقة دوري أبطال إفريقيا، بشكل شبه رسمي بعد أن توقف رصيده عند نقطتين فقط في المركز الثالث في حين ارتفع رصيد الترجي عند 10 نقاط في الصدارة ليضمن الفريق التونسي تأهله رسميا للدور المقبل.

ويرصد “كورنر سبورت” الفرصة الوحيدة التي تُمكن الزمالك من العبور للدور المقبل كالآتي:-

ولم يعد أمام الزمالك، سوى فرصة وحيدة فقط للتأهل إلى الدور المقبل، وهذه الفرصة صعبة للغاية نظرا لحاجة الفريق إلى الفوز في الجولتين المتبقيتين.

كما يحتاج الفارس الأبيض، سقوط فريق مولودية الجزائر في الجولة الأخيرة أمام الترجي في رادس، حتى يضمن تأهله مع الفريق التونسي.

حال نجح الزمالك في تحقيق انتصار على مولودية الجزائر في الجزائر وفوزه على الفريق السنغالي في القاهرة سيرتفع رصيد الأبيض عند 8 نقاط وحينها سينتظر سقوط المولودية في رادس ليتوقف رصيد الفريق الجزائري عند 8 نقاط.

وقتها سينجح الزمالك في انتزاع بطاقة المركز الثاني لتفوقه في المواجهات المباشرة بعد أن تعادل مع المولودية في القاهرة وانتصر عليه في عقر داره.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى