خطأ لا يُغتفر.. ريال مدريد يكشف سبب تجدد إصابة هازارد

يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من كثرة إصاباتات النجم البلجيكي إيدين هازارد من الميرنجي.

سبب تجدد إصابة هازارد مع ريال مدريد

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الأربعاء، عن تطور جديد بشأن إصابة النجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي.

وكان ريال مدريد قد أعلن إصابة نجمه البلجيكي إيدين هازارد، بعد الإطلاع على نتيجة الفحوصات التي أثبتت تعرض اللاعب لإصابة عضلية في العضلة القطنية اليمنى.

من جانبه ذكرت شبكة “ABC” الإسبانية أن الفريق الطبي لريال مدريد يعتقد أن إيدين هازارد سارع بعودته لهذا السبب تعرض لإصابة أخرى لذلك.

وأتمت الشبكة تقريرها موضحة أنه ليست هناك حاجة لإجراء جراحة في الكاحل، بالنسبة للنجم البلجيكي إيدين هازارد صانع ألعاب الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد.

وفي سياق آخر، يحل فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد، ضيفا ثقيلا أمام سيلتا فيجو مساء السبت المقبل، ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والعشرين من بطولة الدوري الإسباني.

ويحتل الميرنجي المركز الثالث بجدول ترتيب الدوري الإسباني لكرة القدم، برصيد 57 نقطة من 27 مواجهة خاضها الملكي في الليجا، وبفارق 6 نقاط عن أتلتيكو مدريد المتصدر.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى