أخر الأخبار

“مستحيل يرجع”.. 3 معوقات تمنع رونالدو من ملامسة سانتياجو بيرنابيو (تقرير)

كشفت تقارير صحفية إسبانية على مدار الأيام الماضية، عن احتمالية عودة البرتغالي كريستيانو رونالدو مهاجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي يوفنتوس الإيطالي، إلى ريال مدريد الإسباني، بالموسم الجديد.

وارتبط رونالدو بالفترة الأخيرة، بالعودة إلى صفوف ريال مدريد الإسباني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، خاصةً بعد فشله مع فريقه في التتويج بلقب دوري أبطال أوروبا.

وأفادت التقارير، أن هناك بعض الصعوبات التي تمنع عودة رونالدو مرة أخرى إلى قلعة سانتياجو بيرنابيو، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ويرصد “كورنر سبورت” 3 أسباب تمنع رونالدو من العودة إلى ريال مدريد بالتقرير الآتي:-

1- “رفض ناديه

أعلن نادي يوفنتوس، رفضه التنازل عن خدمات اللاعب وأنه مستمر حتى نهاية عقده، وأنه لن يسمح بمغادرته قبل الموسم المقبل.

ويعد البيانكونيري العائق الأول في طريق عودة رونالدو إلى مدريد، لا سيما في ظل تأكيد النادي على أهمية الأسطورة البرتغالي، الذي يرتبط بعلاقة قوية مع مسؤوليه.


2- “راتب ضخم

السبب الثاني الذي يمثل عائقا كبيرا في طريق العودة إلى مدريد، هو راتب رونالدو المرتفع، البالغ 31 مليون يورو سنويا، وهو أحد الأسباب التي دفعته لطلب الرحيل عن النادي قبل نحو 3 سنوات، لعدم تقدير الميرينجي له.

يأتي ذلك في ظل السياسة التي يتبعها النادي بأمر رئيسه فلورنتينو بيريز، بعدم منح اللاعبين كبار السن عقودا طويلة الأمد أو رواتب باهظة، وهو ما طبقه مؤخرا مع الكرواتي لوكا مودريتش لاعب الفريق الحالي.

3- “جيل جديد

هناك سبب آخر قد يحرم الهداف التاريخي للملكي من العودة إلى فريقه السابق، وذلك في ظل رغبة النادي في بناء فريق شاب مدجج بالمواهب والنجوم صغار السن، بدلا من التعويل على لاعبين مخضرمين يتجاوزون حاجز الـ30 عامًا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى