أخر الأخبار

“بينهم المنحوس”.. 3 نجوم خارج حسابات الأهلي أمام المريخ السوداني (تقرير)

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة المريخ السوداني بدوري أبطال إفريقيا.

وعاد الفريق لاستئناف تدريباته الجماعية أمس الأحد، عقب نهاية الراحة السلبية التي حصل عليها اللاعبين أمس، بسبب حالة الإجهاد.

ويلتقي الأهلي المريخ السوداني، يوم 3 أبريل المقبل في العاصمة السودانية الخرطوم، ضمن منافسات الجولة الخامسة من دور المجموعات لدوري أبطال إفريقيا.

ويحاول المارد الأحمر في تحقيق الفوز، من أجل ضمان التأهل وحصد بطاقة التأهل لدور الثمانية للبطولة، الحامل لقبها بالموسم الماضي.

ويرصد “كورنر سبورت” 3 أسماء قوية خارج حسابات موسيماني بالمباراة بالتقرير الآتي:-

1- “وليد سليمان

اقترب وليد سليمان نجم الفريق، من الغياب عن مواجهة فريقه أمام المريخ السوداني، بشكل أساسي بالرغم من تعافيه من الإصابة.

وتعافى سليمان، من الإصابة بمزق فى العضلة الخلفية وشارك فى التدريبات وودية الفريق الأحمر ضد فريق الشباب، ولم يشك من أية آلام، إلا أن المدير الفني يخشى من تكرار إصابته.

2- “أشرف

يفضل بيتسو موسيماني المدير الفني، عدم الاعتماد بشكل أساسي على أيمن أشرف مدافع الفريق، خلال المباراة المقبلة، رغم جاهزيته.

وشارك أيمن أشرف فى مران الأهلى الجماعي بشكل طبيعى أمس الأحد، ليعلن جاهزيته للمشاركة فى مباراة المريخ المقبلة، ولكن قرار المدرب قد يطيح به من التشكيل الأساسي.

3- “بواليا

يدرس موسيماني، استبعاد الكونغولي والتر بواليا مهاجم الفريق، من حساباته أمام المريخ السوداني، بالمباراة المقرر لها السبت المقبل.

ويأتي ذلك، في ظل غياب اللاعب عن التهديف وغياب التوفيق، وهو ما يضعف فرصة تواجده، خاصةً أن المارد الأحمر يسعى لتحقيق الفوز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى