أخر الأخبار

نجم مانشستر يونايتد السابق يسخر من لاعبي ليفربول عقب الهزيمة من ريال مدريد

انتقد مدافع نادي مانشستر يونايتد الأسبق، ريو فرديناند، المستوى الذي ظهر عليه لاعبو ليفربول في مباراة ريال مدريد  بطولة دوري أبطال أوروبا.

وخسر ليفربول أمام نظيره ريال مدريد، بثلاثة أهداف مقابل هدف، في اللقاء الذي جمع بينهما ضمن منافسات الدور ربع النهائي من بطولة دوري أبطال أوروبا.

وعلق فرديناند على أداء مدافعي ليفربول في تصريحات لشبكة “BT Sport” البريطانية، قائلًا: “لقد خدعتني مباراة آرسنال، أعتقد أن ليفربول قد عاد إلى مستواه القديم أمام ريال مدريد، لقد ارتكب لاعبوه أخطاءً في كل مكان خاصة الدفاع وتمت معاقبتهم”.

وتابع: “في الهدف الأول، فينيسيوس يستحوذ على الكرة بدون أي ضغط من فيليبس الذي كان بطيئًا ويتماشى مع زميله في الدفاع كاباك وهذا أسوأ رد فعل عندما يكون أمامك لاعب مثل فينيسيوس”.

وواصل: “عين كروس مرفوعتان إذا فهو يخبرك كمدافع أنه سيلعب الكرة للأمام وعليك أن تكون مستيقظًا ولكن هذا ما لم يحدث وفينيسوس عاقبهم بالهدف الأول”.

وأكمل: “اعتقدت في الشوط الأول أن ليفربول كان سيئًا للغاية، بدأوا الشوط الثاني بالشكل المطلوب ويبدو أنها تعليمات من المدرب بين الشوطين”.

وأردف: “لقد استعادوا أنفسهم وسجلوا هدفا خارج الأرض بأقدام محمد صلاح، كنت أرى أن هناك فرصة للتعادل ولكن الهدف الثالث قتلهم”.

وأتم: “إذا كانت النتيجة قد انتهت بهدفين لهدف والعودة في أنفيلد ورغم غياب المشجعين كانت أفضل بكثير”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى