الزمالك يحتج رسميا على أحداث مباراة الترجي والمولودية

كشف عمرو الدردير رئيس المنظومة الإعلامية بنادي الزمالك المصري والمتحدث الرسمي بإسم النادي عن سعي الأبيض لتقديم ملفا كاملا للاتحاد الأفريقي لكرة القدم “كاف”، بسبب أحداث مباراة الترجي التونسي وضيفه مولودية الجزائر، في دوري أبطال إفريقيا.

وخيم التعادل الإيجابي على مباراة الترجي ومولودية الجزائر، بنتيجة هدف لمثله، في المباراة التي جمعتهما أمس السبت، ضمن منافسات الجولة السادسة من منافسات المجموعة الرابعة لمرحلة المجموعات ببطولة دوري أبطال إفريقيا.

وقال الدردير في تصريحات خاصة لوكالة الأنباء الألمانية “د.ب.أ”، إن الزمالك يستعد لتقديم ملف يتضمن إحصائيات لأرقام الفريقين على مدى شوطي المباراة بجانب تغريدات بعض اللاعبين عقب نهايتها.

وأوضح أن الملف سيتم تقديمه للاتحاد الإفريقي، خلال الساعات القليلة المقبلة؛ ليحتج رسميا ضد تأهل الترجي والمولودية عن المجموعة الرابعة.

وخطفا الترجي والمولودية بطاقة التأهل لدور الثمانية بدوري الأبطال، حيث يعتلي الفريق التونسي الصدارة برصيد 11 نقطة، بفارق نقطتين عن أقرب ملاحقيه الفريق الجزائري، فيما تواجد الزمالك في المركز الثالث برصيد 8 نقاط، وتذيل تونغيت السنغالي الترتيب برصيد 4 نقاط.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى