5 لاعبين فى حيرة بين ريال مدريد وبرشلونة.. أبرزهم هالاند

دخل العديد من اللاعبين في حيرة كبيرة، وذلك بسبب مفاوضات ريال مدريد وبرشلونة لهم، لتدعيم الفرق، في فترة الإنتقالات الصيفية القادمة.

وفي هذا التقرير سوف نرصد لكم لاعبين لديهم فرصة الإنتقال لأي من الناديين، ريال مدريد أو برشلونة.

1- إيرلينج هالاند:

هالاند
هالاند

دخل العديد من الأندية الأوروبية في مفاوضات مع هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند، لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، بعد تقديم أداء مميز من اللاعب مع الفريق الألماني، وتألقه في إحراز الأهداف.

وبدأ ريال مدريد وبرشلونة، بالدخول في منافسة كبرى لضم اللاعب، ولكن هالاند ينتظر النادي الذي سوف يوافق على جميع شروطه، وسوف ينتقل إليه على الفور.

2- إيريك جارسيا:

ايريك جارسيا
ايريك جارسيا

بدأ فريقي ريال مدريد، وبرشلونة، مفاوضتهم مع جارسيا لاعب مانشستر سيتي، خلال فترة الإنتقالات الصيفية، وهناك العديد من التقارير تؤكد إقتراب جارسيا من العودة لبرشلونة خلال الفترة المُقبلة، ولكن اللاعب تلقى صدمة بسبب أن برشلونة آخبره أنه سيحصل على راتب أقل من الذي يتقضاه، لذلك دخل اللاعب في حيرة بسبب عدم معرفته إلى أي نادي سينتقل إليه في الصيف.

3- دافيد ألابا:

دافيد ألابا
دافيد ألابا

رفض الأبا التجديد لفريقه بايرن ميونيخ، وبهذا إقترب اللاعب من الرحيل عن الفريق الألماني، وبدأ ريال مدريد في مفاوضة اللاعب، ولكن دخل برشلونة في مفاوضة من أجل إقناع اللاعب بالإنضمام في الصيف المُقبل، وسيتوقف إنتقال اللاعب لأي من الناديي حسب الراتب الأعلى.

4- محمد صلاح:

محمد صلاح
محمد صلاح

إقترب محمد صلاح المحترف المصرف بصفوف ليفربول الإنجليزي، من الرحيل عن فريقه، وذلك بسبب سوء النتائج التي يتعرض لها الفريق هذا الموسم، وأنه بنسبة كبيرة سيكون بعيد عن المربع الذهبي هذا الموسم.
وكان محمد صلاح أعلن في تصريحات له من قبل، أنه يريد الإنضمام للدوري الإسباني، وبهذا يقترب اللاعب للإنضمام لإحدى أندية الدوري الإسباني، سواء ريال مدريد أو برشلونة، ولكن لم يتم حسم إنتقال اللاعب بصفة نهائية.

5- فابيان رويز:

فابيان رويز
فابيان رويز

دخل كل من ناديي ريال مدريد، وبرشلونة، في صراع من أجل ضم رويز لاعب نابولي، وذلك لضمه خلال فترة الإنتقالات الصيفية، والمستفيد الأكبر من دخول الأندية في صراع لضم اللاعب، هو فريق نابولي لأنه سيعلي من قيمة اللاعب.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى