تطور جديد بشأن إصابة نجم ريال مدريد (ليس فالفيردي)

يعاني المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد الإسباني، من عدة إصابات مؤثرة قبل مواجهة ليفربول في دوري أبطال أوروبا.

تطور إصابة فالفيردي نجم ريال مدريد

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء صباح اليوم الثلاثاء عن تطور جديد بشأن إصابة فالفيردي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، قبل مواجهة ليفربول الإنجليزي.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية، بشأن إصابة فالفيردي مدافع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد، أن إصابة لوكاس فاسكيز ليست خطيرة جدًا، ولا يحتاج إلى إجراء عملية جراحية.

وتابعت الصحيفة أن فالفيردي لاعب ريال مدريد سيتلقى العلاج التحفظي [ العلاج الطبيعي، وتناول الأدوية واتباع التعليمات التي ينصح بها الطبيب].

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أن الإصابة في الرباط الصليبي الخلفي في ركبته اليسرى، مما يعني وجود تمزق صغير في ألياف الرباط.

وفي سياق آخر، تغلب ريال مدريد الإسباني على ليفربول الإنجليزي، بثلاثية مقابل هدف ضمن إطار منافسات ذهاب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ريال مدريد الإسباني ضد ليفربول الإنجليزي، في إياب دور ربع نهائي بطولة دوري أبطال أوروبا مساء الأربعاء المقبل على ملعب أنفيلد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى