ليفربول يقترب من ضم نجم برشلونة في الصيف

كشفت تقارير صحفية، أن نادي ليفربول يتواصل مع نجم برشلونة، للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، مستغلًا وضعه في البلوجرانا.

أوضحت تقارير صحفية أن انسو فاتي صاحب الـ20 عامًا، لا يشارك بصفة أساسية هذا الموسم مع برشلونة، مما جعا ليفربول يصطاد في الماء العكر، ويتواصل معه لدراسة إمكانية ضمه الصيف المقبل.

ذكرت صحيفة “ليفربول إيكو” البريطانية، أن ليفربول انضم إلى مانشستر يونايتد في الاهتمام باللاعب الإسباني، رغم صعوبة الأمر في أن يتخلى برشلونة عن أنسو فاتي.

اللاعب الذي انضم إلى برشلونة ولعب في أكاديمية لاماسيا منذ 2013، تألق عندما تم تصعيده منذ عامين، لكنه تعرض لإصابة قوية في الركبة أبعدته عن الفريق فترة طويلة.

كما ان حصل فاتي، على الرقم 10 بعد رحيل ليونيل ميسي إلى باريس سان جيرمان، مما يدل على ثقة النادي في امكانياته وأنه قادر على خلافة الأسطورة الأرجنتيني، ولكن سرعان ما تراجع في ترتيب المهاجمين لـ تشافي.

وأعلن بن جاكوبس، الصحفي بموقع “كوت أوفسايد” البريطاني،أن العديد من الأندية الإنجليزية تواصلت مع أنسو فاتي، وهذا هو السبب وراء استبعاده من المشاركات مع برشلونة، لأنهم لا يريدون منه أن يتواصل مع أي نادٍ، والتركيز مع البلوجرانا فقط.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *

هذا الموقع يستخدم Akismet للحدّ من التعليقات المزعجة والغير مرغوبة. تعرّف على كيفية معالجة بيانات تعليقك.

زر الذهاب إلى الأعلى