3 أسباب تجعل محمد صلاح يرحل عن ليفربول وهذه هى الوجهة الأنسب

إقترب محمد صلاح المحترف المصري بصفوف ليفربول، من الرحيل عن فريقه الإنجليزي بنسبة كبيرة، خلال الفترة المُقبلة.

وهناك عدة أسباب تدفع محمد صلاح، للرحيل عن صفوف الريدز، والإنتقال لفريق آخر، وفي هذا التقرير سوف نرصد لكم ثلاثة أسباب تجعل محمد صلاح يرحل عن ليفربول.

1- تراجع مستوى ليفربول.

يتعرض فريق ليفربول في هذا الموسم لنتائج سيئة للغاية، حيث أنه خرج في الموسم الجاري بعدد صفر بطولات، بسبب توديعه دوري أبطال أوروبا أمام ريال مدريد من نصف النهائي، كما أنه يتواجد في المركز السادس بجدول ترتيب الدوري الإنجليزي ليبتعد عن المنافسة، وبهذا يجعل ليفربول بنسبة كبيرة من الممكن أن يبتعد عن المربع الذهبب هذا الموسم، وبهذا لن يشارك في دوري أبطال أوروبا الموسم المُقبل، وهذا سبب يجعل محمد صلاح يرحل عن صفوف الريدز.

صلاح
صلاح

2- تشبع محمد صلاح من تحقيق أهدافه في ليفربول.

نجح محمد صلاح في تحقيق العديد من الأهداف داخل ليفربول، جعلته يظهر ويلمع داخل الكرة الأوروبية، ونجح في حصد جوائز شخصية، حيث حصل النجم المصري على جائزة أفضل لاعب في إنجلترا عام 2018، وحصد جائزة هدف الموسم في عام 2017-2018، كما حصد جائزة الحذاء الذهبي في الدوري الإنجليزي، وحصد هداف الدوري الإنجليزي مرتين 2018 و 2019، وحصد جائزة بوشكاش في عام 2018.

كما أنه حصد بطولات مع ليفربول، مثل بطل الدوري الإنجليزي 2019-2020، وبطل دوري أبطال أوروبا 2018-2019، وحصد بطولة كأس السوبر الأوروبي 2019، وكأس العالم للأندية 2019.

صلاح لحظة التتويج بالدوري الإنجليزي
صلاح لحظة التتويج بالدوري الإنجليزي

3- خلافات صلاح مع ساديو ماني.

ترددت العديد من الأنباء خلال الفترة الآخيرة، عن وجود بعض المشاكل بين محمد صلاح وساديو ماني لاعبي الفريق الإنجليزي، وذلك يظهر بشكل كبير داخل الملعب، وعدم تعاون الثنائي مع بعضهم خلال المباريات.

-الوجهة الأنسب لمحمد صلاح بعد رحيله عن ليفربول-

محمد صلاح
محمد صلاح

من المتوقع أن يرحل محمد صلاح عن ليفربول، وكان له تصريح من قبل أنه يرغب اللعب في الدوري الإسباني

وبهذا سيكون الأنسب لمحمد صلاح هو فريق ريال مدريد، وذلك لأنه في الفريق الملكي سيحصل على فرصة كبيرة، خاصة، وأنه لا يتواجد في مركزه داخل الفريق الملكي سوى أسينسيو.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى