3 لاعبين يرجحوا كافة الزمالك أمام الأهلي فى قمة الدوري المصري

يستقبل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، مساء اليوم الأحد غريمه التقليدي النادي الأهلي ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم.

لاعبون يرجحوا كفة الزمالك أمام الأهلي في الدوري المصري

ومن المقرر أن تُقام مواجهة الأهلي ضد الزمالك ضمن إطار منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري المصري الممتاز لكرة القدم، في تمام الساعة التاسعة من مساء اليوم الأحد على أرضية ميدان ستاد القاهرة الدولي.

وتنقل قناة “أون تايم سبورتس 1” حصريا مواجهة القمة المصرية بين الأهلي والزمالك مساء اليوم الأحد، لحساب منافسات الجولة الرابعة المؤجلة من بطولة الدوري.

ويتسعرض موقع كورنر سبورت فيما يلي أبرز ثلاثة لاعبين في تشكيل الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، ممن يرجحوا كفة الأبيض أمام الأهلي مساء اليوم الأحد.

الأول محمود عبد الرازق شيكابالا جناح الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك، الخبرة والقائد للفريق الأبيض يتمتع بمهارات وخبرات عالية في مواجهات القمة حيث سجل هدف التعادل في آخر المواجهات بين الفريقين في نهائي أبطال أفريقيا.

ويعد ثاني اللاعبين عن الجناح الدولي المغربي أشرف بن شرقي، الذي يتمتع بالسرعة والمرونة داخل كتيبة الفريق الكروي الأول بنادي الزمالك مع الفرنسي باتريس كارتيرون، بالإضافة إلى التونسي فرجاني ساسي لاعب وسط الملعب الذي يصل الوسط بالهجوم بلمساته السحرية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى