أيمن يونس لـ”كورنر سبورت”: نصف ملعب الزمالك أقوى من الأهلي.. وشيكابالا سيكون نقطة مؤثرة

أكد أيمن يونس نجم الزمالك السابق، أن غيابات النادي الأهلي ستكون مؤثرة للغاية في مباراة القمة، وشيكابالا سيصنع الفارق للقلعة البيضاء.

وقال أيمن يونس في تصريحات لموقع “كورنر سبورت”: نصف الملعب يميل لصالح الزمالك، بوجود طارق حامد، وفرجاني ساسي، هذا بالإضافة لوجود يوسف أوباما، فهي منطقة شبه متكاملة.

وواصل: ولكن هذا لا يقلل من قيمة منطقة نصف الملعب في الأهلي، بتواجد حمدي فتحي، وعمرو السولية، وأليو ديانج.

وأضاف: هنا سؤال هل الأهلي هيبتدي المباراة يدافع، ولا هيبدأ يهاجم ويضغط من أول المباراة، وهكذا لنادي الزمالك، فصناعة السيناريو بيد كل من كارتيرون، وموسيماني.

وأردف: وبالتأكيد يوجد لاعبين في التلت الهجوم، لهم التأثير النهائي، وأعتقد أن سيف الدين الجزيري، سيكون له دور كبير إذا إبتدى كرأس حربة، وهكذا في الأهلي، من سيكون رأس الحربة، هل من الممكن البدأ بمروان محسن، لأنه يمتلك خبرات ومتعود على هذه المباراة، وهل حسين الشحات سيكون له دور وتأثير في الجبهة اليمنى.

وأكمل: غيابات الأهلي بالطبع مؤثرة للغاية، سواء غياب محمد هاني، أو حمدي فتحي الي كان وجوده هيكون علامة كبيرة فارقة ومن أكثر اللاعبين المؤثرين، وغياب علي معلول أيضًا.

وأشار: نفس الحديث في الزمالك، هل شيكابالا الي ناجح في تقديم عروض مميزة جدًا، هيكون له تأثير في نتيجة المباراة، وبن شرقي هذه فرصة عمره، والمنطقة بتاعته، والمنطقة الدفاعية في الأهلي سهل جدًا يتحرك فيها.

وأضاف: فرجاني سايب لو لاعبي الأهلي سابوه هيقدر يلعب، ويصنع فرص مؤكدة للاعبي الزمالك، وسيكون مشكلة كبيرة للنادي الأهلي

وأتم؛ لأول مرة ستكون النصف ساعة الأولى من المباراة، قد ستكون حاسمة للمباراة بأكملها.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى