تصريحات نارية من مدرب فالنسيا عقب لقاء برشلونة

فالنسيا يكمل سلسلة المخيبة للامال بعدم تحقيق الفوز، في اي من مبارياته الست الأخيرة.

صرح خافي جارسيا المدير الفني لفريق فالنسيا، عقب انتهاء المباراة أن فريقه كان بإمكانه الخروج من المباراة بنتيجة إيجابية لولا الفرص التي اهدرها لاعبوه، والتي كلفتهم الخسارة بعدما عاقبهم فريق برشلونة، الذي كان في يومه.

وأكد خلال المؤتمر الصحفي ” كان يمكننا الخروج بنتيجة أفضل، خاصة بعد أن تقدمنا نحن بهدف في البداية ثم جاءت لنا فرصة لتعزيز التقدم وتعقيد الأمور على برشلونة، ولكننا لم نستغلها، ومن ثم عاقبنا برشلونة، لأنه في مثل هذه المباريات يجب أن تكون حاسما أمام المرمى، ولا تهدر أي فرصة، لأنك وقتها تمنح المنافس الفرصة للتسجيل”.

و أضاف ” هذا ما حدث معنا أمام برشلونة تقدمنا و واتتنا الفرصة لتعزيز التقدم فأهدرناها، وكان رد برشلونة قوياً وقاسياً، ولم نستطع الحصول حتى على نقطة من المباراة”.

وأشار إلى أنه كان يجب أن نكون أكثر قوة في الدفاع، و نستغل جيداً الهجمات المرتدة والكرات الثابتة التي اتيحت لنا خلال مجريات المباراة، وفي نفس الوقت فقد قدم اللاعبون أيضاً بعض الجوانب الطيبة في المباراة، ولكن علينا الاعتراف بالقدرة الكبيرة لفريق برشلونة و الإمكانيات اللافتة لعناصره ونجومه الكبار.

وأتم تصريحاته أن لا يمكن أن أشعر بقلق أكبر، ولكني أشعر بالقلق لأنني أريد أن أن تخرج الأمور بأفضل شكل ممكن، نتائجنا الأخيرة ليست جيدة تماماً، وكذلك بعض الفرق الأخرى، ولكن هذا لا يجعلنا نشعر بالراحة على الإطلاق

والجدير بالذكر أن فالنسيا سقط أمام نظيره برشلونة بنتيجة 3-2، ليزيد موقفه صعوبة بالدوري الإسباني.

.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى