غيابات ريال مدريد وتشيلسي فى إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا والبدائل المتاحة ( تعرف عليها )

يستعد فريقا ريال مدريد وتشيلسي للمواجهة الحاسمة بينهما في إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، والتي ستقام مساء الأربعاء 5 مايو.

ويحتضن ملعب ستامفورد بريدج بالعاصمة الإنجليزية لندن، لقاء العودة بين ريال مدريد وتشيلسي، علماً بأن لقاء الذهاب انتهى بالتعادل بهدف لهدف.

ويواجه كلاً من، زين الدين زيدان، المدير الفني لفريق ريال مدريد، وتوماس توخيل، مدرب تشيلسي، بعض الغيابات المؤثرة عن اللقاء، والتي نوضحها لكم من خلال هذا التقرير.

غيابات ريال مدريد

تأكد اليوم غياب الفرنسي رافائيل فاران، مدافع الفريق، بسبب الإصابة التي تعرض لها في العضلة الضامة، بينما سيغيب أيضاً فيديريكو فالفيردي، المصاب منذ وقت بعيد بفيروس كورونا.

كما سيغيب المدافع داني كارفخال، بعد أن تجددت إصابته، ويستمر غياب لوكاس فاسكيز، الذي انتهى موسمه مع الفريق.

وسوف يتم استمرار مشاركة البرازيلي إيدير ميليتاو، لسد غياب فاران، فيما سيتم الإعتماد على الثلاثي، لوكا مودريتش وتوني كروس وكاسميرو في وسط الملعب، في غياب فالفيردي.

بينما سيفاضل زيدان بين الإعتماد على ناتشو أو ألفارو أودريوزولا في مركز الظهير الأيمن.

بينما يقترب الثنائي، فيرلان ميندي وسيرجيو راموس من المشاركة في اللقاء، بعد أن غابا عن لقاء الذهاب في ملعب ألفريدو دي ستيفانو.

غيابات تشيلسي

بالنسبة لتوماس توخيل، فالأمور أفضل إلى حد كبير، حيث لن يفتقد من فريقه الأساسي سوى الكرواتي ماتيو كوفاسيتش، الذي غاب أيضاً عن لقاء الذهاب.

وسيواصل توخيل الإعتماد على الثنائي نجولو كانتي وجورجينيو في مركز لاعب الوسط المدافع، في ظل غياب كوفاسيتش.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى