أخر الأخبار

تعليق مثير من ماوريسيو بوكيتينو قبل موقعة مانشستر سيتي بدوري الأبطال

أكد الأرجنتيني ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لفريق باريس سان جيرمان، عن صعوبة مباراة مانشستر سيتي في دوري أبطال أوروبا.

ويلتقي مانشستر سيتي أمام نظيره باريس سان جيرمان، مساء اليوم الثلاثاء، ضمن منافسات إياب نصف نهائي دوري أبطال أوروبا.

وقال بوتشيتينو في تصريحات بالمؤتمر الصحفي الخاص بالمباراة: “رغبتنا أن نمنع مانشستر سيتي من الحصول على الكرة، هذه هي رغبتنا والتحدي الذي نواجهه”.

وتابع: “مانشستر سيتي لديه نفس الفلسفة لأكثر من 6 سنوات، فريق قوي تم بناءه على هذه الطريقة، الحصول على الكرة ومنع الخصم من السيطرة، وهذا ما يميزهم”.

وواصل: “نحن أيضًا نريد الضغط ومواصلة العمل، لكننا سنحاول الموازنة، لا يمكن أن نترك لـ مانشستر سيتي المساحات، نريد استغلال شخصيات نجومنا”.

وأكمل: “غدًا سنواجه معاناة يجب أن نكون مستعدين لها، كي نكون عمليين وقتاليين عندما تتاح لنا الفرص، نحن بحاجة للتسجيل مرتين إذا أردنا التأهل، نعلم أن المهمة صعبة لكننا سنحاول”.

وشدد: “الأفضلية لهم بالتأكيد، نحن سنضطر للمخاطرة بعض الشيء في أوقات خاصة بالمباراة، لكن يجب أن نتحلى بالشجاعة المعتادة لنا، ويجب أن نضع أمامنا الهدف ونلعب من أجله”.

وواصل: “في النهاية نحن نتحدث عن كرة قدم والأفضل لابد أن يفوز، يجب أن تكون أفضل، خاصة وأنت تواجه فريق مثل مانشستر سيتي ومدرب مثل بيب جوارديولا”.

واستمر: “جوارديولا يشعر بالراحة الآن مثلما قال، أنا كذلك، هادئ ومستمتع للغاية، لأنني في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، الوصول إلى هنا يدعو للفخر وليس سهلًا”.

وأتم: “المزيد من الضغوطات على جوارديولا؟ لا أعتقد ذلك، ليس ضغوطات، أنت في نصف النهائي، وتسعى للوصول إلى هذا الدور، وإذا لم يحدث ذلك، فهذا لا يعتبر فشلًا”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى