تعليق مثير من جوارديولا عقب التأهل لنهائي دوري الأبطال

تحدث بيب جوارديولا المدير الفني لمانشستر سيتي، عن فوز فريقه على باريس سان جيرمان، والتأهل لنهائي دوري أبطال أورربا.

ونجح مانشستر سيتي في التأهل لنهائي دوري أبطال أوروبا، بعد الفوز على نظيره باريس سان جيرمان، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، بهدفين نظيفين دون رد.

ونشرت شبكة “بي بي سي”، تصريحات لجوارديولا: إنه لنا جميعًا وللنادي، فخور للغاية وأفكاري الأولى هي مع اللاعبين الذين لم يلعبوا اليوم، جميعهم يستحقون اللعب، وقدم الجميع مساهمة والآن حان الوقت للاستمتاع بالتأهل، يجب أن نفوز بالدوري الإنجليزي ولدينا أسبوعين أو ثلاثة أسابيع للتحضير للنهائي.

وأكمل: لقد وضعوا الكثير من اللاعبين في الوسط وعانينا كثيرًا في الشوط الأول بسبب الضغط العالي وتغيرنا بعد الشوط الأول، استعدنا الكرة بشكل أفضل في الشوط الثاني وكنا أفضل كثيرًا في طريقة لعبنا.

وأضاف: فزنا بنتيجة 4-1 في مجموع المباراتين ضد فريق تغلب على برشلونة وبايرن ميونخ، هذا يعني الكثير بالنسبة لنا.

وأشار: باريس سان جيرمان فريق يفوز كل عام بالدوري الفرنسي، فريق بُني للفوز، قاتلوا حتى النهاية، إنهم فريق ضخم لكننا كنا متماسكين للغاية، لقد قاتلنا معًا ونحن في نهائي دوري الأبطال.

وأردف: يعتقد الناس أنه من السهل الوصول إلى نهائي دوري أبطال أوروبا، الوصول إلى النهائي الآن يبدو منطقيًا لما فعلناه في السنوات الأربع أو الخمس الماضية، كل يوم كان هؤلاء الرجال متسقين وهذا أمر رائع.

وأتم: مانشستر يونايتد فاز بدوري الأبطال بسبب زلة جون تيري في 2008، وفي الدقيقة الأخيرة ضد بايرن ميونخ في 1999، وفاز ريال مدريد بها أمام أتلتيكو مدريد في الدقيقة 93 عام 2014، إنها مسابقة صعبة للغاية، ويشارك النجوم في تحديد هوية البطل.

وينتظر مانشستر سيتي، المتأهل من مباراة ريال مدريد وتشيلسي، في نصف نهائي دوري أبطال أوروبا، لملاقاته في النهائي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى