أخر الأخبار

زيدان يُحدد طلباته للبقاء فى ريال مدريد.. التعاقد مع مبابي أبرزهم ورحيل هذا الثلاثي

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في الاستغناء عن العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تمويل الصفقات الصيف المقبل، بناءً على رغبة الفرنسي زين الدين زيدان.

وألمح زيدان خلال الفترة الماضية، أنه قريب من الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، بعدما أثار الجدل أكثر من مره عن الاستمرار في قيادة الفريق الملكي.

صفقات ريال مدريد الموسم المقبل
صفقات ريال مدريد الموسم المقبل

وارتبط إسم ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، لعل أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، والدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني، بالإضافة إلى إدوارد كامافينجا لاعب فريق نيس الفرنسي، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي.

ويسعى ريال مدريد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفقات الصيف، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وحدد زيدان أسماء الراحلين عن ريال مدريد في الصيف المقبل، وهم الويلزي جاريث بيل والمعار لنادي توتنهام هوتسبير، والكولومبي خاميس رودريجز والمعار لنادي إيفرتون، بالإضافة إلى داني سيبايوس والمعار إلى أرسنال الإنجليزي.

وحدد زيدان رغبته في التعاقد مع بعض العناصر والتي تم ذكرها سابقًا، لكن الهدف الأولى لديه هو ضم كيليان مبابي وإيرلينج هالاند في الصيف المقبل.

مبابي
مبابي

كيليان مبابي

يعد الفرنسي كيليان مبابي نجم نادي باريس سان جيرمان أحد أبرز اللاعبين في العالم خلال الفترة الحالية، بفضل أدائه الرائع الذي يقدمه مع العملاق الباريسي، وارتبط إسمه بالانتقال إلى ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، لتعويض رحيل كريستيانو رونالدو والذي انتقل إلى يوفنتوس في صيف عام 2018.

هالاند
هالاند

إيرلينج هالاند

يعد النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، أحد أبرز مهاجمي العالم خلال الفترة الحالية، ويسعى ريال مدريد للتعاقد معه خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل خلافة الفرنسي كريم بنزيما في المستقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى