كلوب يكشف عن المنافسين على الدوري الإنجليزي الموسم القادم وهذا موقف ليفربول

علق يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن فوز مانشستر سيتي ببطولة الدوري الإنجليزي، الممتاز تحت قيادة المدرب بيب جوارديولا.

تحدث يورجن كلوب عن مانشستر سيتي في مؤتمره لمباراة مانشستر يونايتد قائلاً “إنجاز رائع، تهانينا لهم، لقد قمت بإرسال رسالة نصية إلى جوارديولا الليلة الماضية إلى جانب جوندوجان، لأن ما حققوه في وسط هذه الصعوبات التي نواجهها أمر استثنائي”.

و أكمل كلوب “يمكنك هزيمة مانشستر سيتي لكن يجب أن تكون في أفضل مستوياتك لتفعل ذلك، لقد فعلنا ذلك من وقت لآخر، لكن من الواضح أننا لسنا في موسمنا الأفضل”.

و أشار إلى “أمامنا مهمة صعبة في الموسم المقبل، ليس فقط مانشستر سيتي هو منافسنا الوحيد، بل هناك تشيلسي أيضًا، وهو ما أخبرت به توخيل من قبل، و أكدت له أن فريقه كان هدية له”.

و علق عن مباراة مانشستر يونايتد أن “فريق جيد يمتلك لاعبين رائعين خاصة في الناحية الهجومية، يقدمون أداء مميز، لقد كان موسم جيد بالنسبة لهم في عام صعب”.

واجاب كلوب عن إمكانية وجود مظاهرات جديدة قبل المباراة: “لا مخاوف لدينا، لم نكن في خطر بالمرة الأخيرة، نثق في السلطات وليس لدي أي فكرة عما سيحدث غدًا، نركز على المباراة لأن مواجهة مانشستر يونايتد صعبة دائمًا، ولا أعرف من ستكون له الأفضلية”.

و أتم تصريحاته متحدث عن صعوبة التأهل إلى دوري أبطال أوروبا بالموسم المقبل “لا نلوم إلا أنفسنا، الآن نحن بحاجة إلى مساعدة الفرق الأخرى”.

والجدير بالذكر أن قد حسم مانشستر سيتي لقب الدوري الإنجليزي رسمياً، بعد خسارة مانشستر يونايتد يوم أمس الثلاثاء أمام ليستر سيتي بنتيجة 1-2.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى