تصريح مثير للجدل من مدرب باريس سان جيرمان عن نيمار

علق ماوريسيو بوكيتينو المدير الفني لباريس سان جيرمان، عن مشاركة نيمار دا سيلفا كبديل في مباراة فريقه الفرنسي، أمام مونبيلييه، في نصف نهائي كأس فرنسا.

وتأهل باريس سان جيرمان لنهائي كأس فرنسا، بعد الفوز على نظيره مونبيلييه بركلات الترجيح، مساء أمس.

وقال بوكيتينو: نيمار لم يكن في حالة جيدة ليشارك أساسيا منذ البداية، لأنه أصيب بحمى ونزلة برد، وإذا كنا نجحنا في حسم اللقاء قبل اللجوء لركلات الترجيح، لما قررت إشراكه في الدقائق الأخيرة.

وأكمل: لسوء الحظ نال نيمار بطاقة صفراء ستحرمنا منه في المباراة الأخيرة بالدوري ضد بريست.

وأشار بالتحدث عن مبابي: إنه لاعب رائع، أحد أفضل اللاعبين في العالم، وفي كل مباراة يثبت ذلك، لقد سجل هدفين الليلة، وسنحت له فرص أخرى، أنا سعيد به مثل باقي زملائه.

وأردف: لقد شعرنا بخيبة أمل بعد التعادل مع رين، وبعض اللاعبين يعانون من الإجهاد، ففي مثل هذا الموسم الصعب، يجب أن يكون الجميع في حالة تركيز كبيرة.

وأضاف: كانت مباراة صعبة، أجواء لقاءات الكأس دائما مثيرة وجذابة ومختلفة ليس في فرنسا فقط بل في كل الدول، قدمنا أداء جيدا، لكن لم أكن أتمنى اللجوء لركلات الترجيح، إلا أنني سعيد وفخور بأداء اللاعبين، ونتطلع للفوز في النهائي.

وأستكمل: كنت هادئا، ولم ينتابني الخوف بل القلق، لأننا أهدرنا الكثير من الفرص، ففي كل مباراة هناك جزء لا يمكن التحكم فيه.

وأتم: لا أفهم سبب تباين أداء الفريق من مباراة لأخرى، فهو أمر يجب تصحيحه في المستقبل، هذا هدفنا، وسيتحقق مع الوقت والعمل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى