ريال مدريد يقدم عرضًا مغريًا لتمديد عقد نجم الفريق

يبحث مسؤولو ريال مدريد الإسباني برئاسة فلورنتينو بيريز، تمديد عقد المدافع الدولي الإسباني فاران مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي في الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية.

ريال مدريد يقرر تمديد عقد فاران

تحدث تقرير صحفي إسباني مساء اليوم الثلاثاء عن تطور جديد بشأن مستقبل المدافع فاران مع الفريق الكروي الأول بنادي ريال مدريد في الفترة المقبلة.

وذكرت صحيفة آس الإسبانية أن ريال مدريد قدم عرضًا للتجديد لفاران مدافع الفريق الكروي الأول بالنادي الملكي منذ عدة شهور لكن اللاعب لم يُظهر اهتمامًا بتجديد عقده.

وأتمت الصحيفة تقريرها موضحة أنه في الأسابيع الأخيرة، نقلت بيئة فاران عرضًا مضادًا إلى ريال مدريد يتضمن زيادة كبيرة في راتب فاران ولكنها لا تتناسب مع خطط النادي في الوقت الحالي.

وزعمت التقارير الصحفية الإسبانية رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في الرحيل عن سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد لمواجهة فياريال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ريال مدريد ضد فياريال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني، في تمام الساعة السادسة من مساء السبت المقبل الموافق 22 من شهر مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى