فلورنتينو بيريز يتواصل مع خليفة زيدان لتدريب ريال مدريد

يبحث فلورنتينو بيريز رئيس ريال مدريد الإسباني، عن بديل المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بالنادي الملكي، الذي طلب الرحيل في الصيف المقبل.

بيريز يتواصل مع خليفة زيدان

وقال الصحفي الإسباني الشهير نيو مينا (كادينا سير): أليغري ليس في عجلة من أمره، من أجل العودة إلى التدريب وهو ينتظر ريال مدريد.

وأتم الصحفي الشهير تصريحاته موضحا من إيطاليا يشيرون إلى أن عودو المدرب أليجري المحتملة إلى يوفنتوس خلال الفترة المقبلة من الانتقالات الصيفية معقدة، مؤكدا أن المدرب هادئ ولديه العديد من العروض.

وزعمت التقارير الصحفية الإسبانية رغبة المدرب الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني للفريق الكروي الأول بنادي برشلونة الإسباني في الرحيل عن سانتياجو برنابيو بنهاية الموسم الجاري.

وفي سياق آخر، يستعد فريق الكرة الأول بنادي ريال مدريد لمواجهة فياريال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين والأخيرة من بطولة الدوري الاسباني لكرة القدم.

ومن المقرر أن تُقام مواجهة ريال مدريد ضد فياريال ضمن إطار منافسات الجولة الثامنة والثلاثين من بطولة الدوري الاسباني، في تمام الساعة السادسة من مساء السبت المقبل الموافق 22 من شهر مايو الجاري.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى