كلوب يشيد بهذا الثنائي فى ليفربول

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن الثنائي تياجو ألكانتارا وترينت ألكسندر أرنولد، بعد الفوز الذي حققه ليفربول ضد وست بروميتش ألبيون.

علق يورجن كلوب في المؤتمر الصحفي الخاص بمواجهة بيرنلي المقرر لها إن تقام غداً قائلاً “تياجو ألكانتارا لاعب من الطراز العالمي، لكنه لم يحصل على راحة، جاء من بايرن ميونخ إلى هنا، وفي ظل جائحة فيروس كورونا، وإصابته وابتعاده عن الفريق، لم يظهر بالمستوى المنتظر منه”.

و اكمل “الآن تياجو يبدو أكثر استقراراً ويقدم مستوى أفضل، هذا واضح للجميع، تياجو لاعب كبير ونحن نعلم كم هو مؤثر”.

وعلق عن أرنولد قال “ترينت يقدم موسم جيد، كان لديه 20 شريك مختلف في مركز قلب الدفاع لذلك تأثر كثيرًا، لكنه تمكن من التغلب على الصعوبات”.

و اكدت الصحف إن “كانت الركلة الركنية التي نفذها وسجل منها آليسون، عالمية، ليست الأولى أو الأخيرة، كان من الممكن أن يسجل فيليبس، ماني أيضًا كان في مركز جيد، لكن في تلك اللحظة اختار أرنولد التمرير لـ آليسون، في هذه اللحظات يمكن للاعبين من الطراز العالمي فعل شيئ استثنائيً”.

و تابع”أليسون تمكن من تسجيل هدف في لحظة استثنائية، لم يفكر أحد في أي شيء بعد ذلك سوى الفوز في المباراتين المقبلتين، المهمة لا تزال صعبة، لكننا في مستوى جيد الآن، ما زلنا في السباق ونمر بلحظة خاصة جدًا”.

و أختتم ” ميلنر سيتدرب اليوم، و ديوجو جوتا أفضل من الفحص الأول، بدأ التورم في الانخفاض، فرصته ضئيلة للمشاركة معنا مجددا، لكنها أخبار جيدة للبرتغال قبل بطولة يورو 2020، سنرى ما إذا كان جوتا جاهزاً بما يكفي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى