انفراد- أول تعليق من عضو لجنة إدارة الزمالك الجديدة

علق المهندس هاني برزي العضو الجديد في لجنة إدارة نادي الزمالك الجديدة، برئاسة حسين لبيب على القرار المرتقب من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة بتعيين تلك اللجنة لإدارة القلعة البيضاء.

وكانت اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة مهام الزمالك برئاسة اللواء عماد عبد العزيز، قد تقدمت منذ قليل باستقالتها من إدارة نادي الزمالك حيث قدم المستشار هشام إبراهيم نص الاستقالة إلى وزير الشباب والرياضة.

ومن المرتقب أن يعلن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة خلال الساعات القليلة المقبلة، عن لجنة جديدة تدير القلعة البيضاء، برئاسة حسين لبيب مدير بطولة كأس العالم لكرة اليد التي أقيمت مؤخرا في مصر.

وتضم لجنة الزمالك كلا من الدكتور حسين السمري، والمستشار سامى صبحى، وعمرو أدهم رجل الأعمال وحسام المندوه، وهاني بيرزي، وحسين السيد.

من جانبه تواصل موقع “كونر سبورت” على الفور مع المهندس هاني برزي رئيس مجلس الإدارة والعضو المنتدب لشركة إيديتا للصناعات الغذائية للتعليق على قرار وزير الشباب والرياضة المرتقب بتعيينه ضمن لجنة إدارة الزمالك.

وقال هاني برزي ردا على القرار المرتقب من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بتعيينه ضمن اللجنة المؤقتة المكلفة بإدارة نادي الزمالك حتى إجراء الانتخابات في نوفمبر المقبل: ” لا أريد أن أعلق على هذا القرار في التوقيت الحالي، المواقع في مصر تستبق الأحداث هناك شائعات انتشرت بشكل كبير”.

و بسؤاله عن إمكانية تعليقه على تعيينه ضمن اللجنة المكلفة بإدارة مهام نادي الزمالك، خلفا للجنة اللواء عماد عبد العزيز، حال صدور قرار بشكل رسمي من قبل وزير الشباب والرياضة، أجاب
هاني برزي، “بالطبع سأتحدث” لتؤكد إجابته انفراد موقع “كورنر سبورت” بتعيينه المرتقب من قبل وزير الرياضة.

الجدير بالذكر أن الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، كان قد أصدر قرارا في نوفمبر الماضي بتجميد مجلس إدارة نادي الزمالك برئاسة مرتضى منصور، وتعيين لجنة مؤقتة برئاسة المستشار الراحل أحمد بكري، وبعده اللواء عماد عبد العزيز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى