أول تعليق من كلوب عقب الصعود للمركز الرابع بالدوري الإنجليزي

تحدث يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول الإنجليزي، عن فوز فريقه الصعب أمام بيرنلي بالجولة قبل الآخيرة من البريمرليج، ومشاركة الفريق في الدوري الأوروبي.

 

وفاز ليفربول أمام نظيره بيرنلي، ضمن مواجهات الجولة السابعة والثلاثين من الدوري الإنجليزي، بثلاثية نظيفة، والصعود للمركز الرابع.

 

وقامت شبكة “بي بي سي” العالمية، بنشر تصريحات لكلوب: لم يكن الأمر سهلاً أبدًا، لا أتذكر مباراة سهلة ضد بيرنلي، يا له من عمل يقوم به شون ديتش هنا.

 

وأكمل: الطريقة التي يلعبون بها صعبة للغاية للدفاع ضدهم، إنهم أذكياء، بصرف النظر عن البداية المتوترة في التمرير، كان علينا التكيف مع الأجواء في الملعب، لكن بعد ذلك لعبنا كرة قدم جيدة حقًا.

 

وأضاف: لقد سجلنا هدفًا رائعًا (فيرمينو)، في الشوط الثاني بدأوا مرة أخرى بأعلى كثافة، كان أليسون تحت ضغط مستمر في الركلات الثابتة، إنه أمر صعب، لا يمكنك حرمانهم طوال الوقت وعليك التسجيل من خلال الفرص.

 

وأشار: كان لدى فيليبس رأسية رائعة حقًا وكان تشامبرلين يتمتع بمهارة رائعة، لقد سجل هدفًا مهمًا بالنسبة له، أنا سعيد.

 

وعن صعود الفريق للمركز الرابع: تحقق ذلك بعد فترة طويلة حيث لم نكن نعرف حقًا إلى أين سننتهي، نحن الآن في الدوري الأوروبي ونحتاج إلى تأمين دوري أبطال أوروبا في اليوم الأخير، هناك مباريات كرة قدم مهمة حقًا في الجولة النهائية.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى