أخر الأخبار

تعليق مفاجئ من يورجن كلوب بعد اقتراب التأهل لدوري أبطال أوروبا

علق الألماني يورجن كلوب المدير الفني لفريق ليفربول، عن سعادته بالفوز على بيرنلي في بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وحقق ليفربول فوزًا مهمًا على نظيره بيرنلي، بثلاثة أهداف مقابل لا شيء، ضمن منافسات الجولة السابعة والثلاثين من عمر بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز.

وقال كلوب في تصريحات نشرتها شبكة “بي بي سي” العالمية: “لقد كان نصف نهائي، كان علينا الفوز بالدور قبل النهائي وفعلنا ذلك، لم يتم حسم أي شيء بعد، لكن قمنا بتحسين مركزنا ولدينا مباراة النهائي”.

وتابع: “هذا ما كنا بحاجة إليه، نحن نستحق ذلك لأن هذا كان أداءً رائعًا، لا يمكنك التخلي عن أي فرصة أمام بيرنلي بسبب الطريقة التي يلعبون بها، لقد أرادوا الضغط علينا لكن فريقنا قدم أداءً رائعًا”.

وأكمل: “كنا نعلم قبل المباراة أن الأمر سيكون صعبًا بشكل لا يصدق، كان لديهم حوالي 3500 مشجعًا، ولم يكن لدينا أحد، الأجواء في كرة القدم هائلة”.

وواصل: “أعتقد أن الأولاد يتعاملون بشكل جيد مع ذلك، لم يتشتت انتباههم، لقد حاولوا الاعتياد على ذلك لأن الضوضاء جميلة، لعبنا الكثير من الأشياء الجيدة في كرة القدم”.

وحول ما إذا كانوا رغبوا في تحقيق فوز كبير لتعزيز فارق الأهداف بينهم وبين ليستر سيتي، أكد: “لا، لقد رأينا ذلك على أنه نصف نهائي، لا يمكنك الذهاب إلى بيرنلي وتأمل الفوز 3-0، عادة ما يكون الأمر صعبًا بشكل لا يصدق”.

وأتم: “علينا أن نتأكد من أننا نتعافى بسرعة، لا أطيق الانتظار لرؤية 1000 مشجع في الأنفيلد، كما قلت لم يُحسم أي شيء، كريستال بالاس خصم قوي”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى