غيابات الاهلي أمام صن دوانز بدوري أبطال اوروبا

كشفت التقارير الصحفية إن شهدت قائمة النادي الأهلي التي غادرت إلى جنوب إفريقيا غيابات عديدة بسبب الإصابات التي يتعرض لها لاعبي الفريق.

واعلنت التقارير عن خروج كل من مصطفى شوبير ومحمد محمود بعد إصابتهما مؤخراً بفيروس كورونا المستجد، و خروج لاعب خط وسط الفريق كريم نيدفيد نظراً لعدم جاهزيته الفنية للمشاركة في المباريات مع القلعه الحمراء.

كما أعلن سيد عبد الحفيظ مدير الكرة بالقلعة الحمراء في الساعات القليلة الماضية أن أسباب إستبعاد مروان محسن من القائمة بسبب شكواه من الام الركبة..

و اوضحت الصحف إن بيتسو موسيماني المدير الفني للأهلي يفكر في عدم المجازفة بالدفع بالثنائي علي معلول وحمدي فتحي رغم إصطحابهما في رحلة جنوب إفريقيا، وذلك لعدم إكتمال شفائهما بنسبة كبيرة من الإصابة التي لحقت بهما في الفترة الماضية.

وجاءت قائمة النادي الاهلي كالآتي :.

محمد الشناوي وعلي لطفي وحمزة علاء ورامي ربيعة وياسر إبراهيم وبدر بانون ومحمود متولي وسعد سمير وأيمن أشرف ومحمود وحيد ومحمد هاني وأحمد رمضان بيكهام وعلي معلول وعمرو السولية وأليو ديانج وأكرم توفيق وحمدي فتحي ومحمد مجدي أفشة وناصر ماهر وطاهر محمد طاهر وحسين الشحات ووليد سليمان ومحمود كهربا وجونيور أجايي وصلاح محسن ومحمد شريف ووالتر بواليا.

و يذكر ان يستعد الاهلي لمواجهة نظيره نادي صن داونز الجنوب إفريقي في إطار منافسات مرحلة الإياب من دور الثمانية ببطولة دوري أبطال إفريقيا والمقرر لها يوم السبت المقبل، في تمام الساعة الثالثة عصراً.

والجدير بالذكر ان النادي الأهلي يسعي إلى حصد اللقب العاشر في دوري أبطال إفريقيا، بعدما حقق التاسع النسخة الماضية أمام الزمالك، بهدفين مقابل هدف.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى