مانشستر يونايتد الوجهة الأقرب لضم نجم ريال مدريد

أكد تقرير صحفي اليوم، أن نادي مانشستر يونايتد الإنجليزي يعد الوجهة الأقرب للتعاقد مع نجم ريال مدريد، خلال سوق الانتقالات الصيفية المقبلة.

وأشارت التقارير، أن مانشستر يونايتد وضع مدافع ريال مدريد رافائيل فاران هدفه الأول في فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

ووفقا للصحفي “فابريزيو رومانو” في برنامجه “Here We Go” ، أن مستقبل فاران في ريال مدريد يبدو إلى حد ما مجهولاً في الوقت الحالي.

وصرح رومانو أن الشياطين الحمر سينتظرون ما سيحدث مع الوضع الإداري في برنابيو حالياً، حيث قد يكون زين الدين زيدان  غير مسؤول عن الفريق في الموسم المقبل، ومن ثم قد يؤثر ذلك أيضًا على فاران.

وأشار، أنه من وجهة نظر يونايتد، ليس هناك شك في أهمية القيام بالتعاقد مع لاعب مثل فاران كترقية للثنائي غير المتناسق وغير الموثوق به لفيكتور ليندلوف وإريك بايلي.

كان لدى فاران مسيرة رائعة مع الكثير من الانتصارات الكبرى للريال ومنتخب فرنسا، ويبدو أنه مثالي لمنح مانشستر يونايتد المزيد من الجودة في الخط الخلفي.

من جهة أخرى، زعمت صحيفة “مانشستر إيفينينج نيوز” مؤخرًا أن فريق ليفربول أجرى محادثات أيضًا حول الصفقة.

وبعد موسم مرعب من الإصابات في آنفيلد، يمكن أن يستفيد ليفربول أيضًا بشكل كبير من ضم فاران هذا الصيف حيث يتطلعون للعودة إلى المنافسة على اللقب مرة أخرى.

وذكرت صحيفة “ميرور” في وقت سابق أن يونايتد يمكن أن يحاول تقديم حوالي 40 مليون جنيه إسترليني لفاران، الذي ينتهي عقده صيف 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى