مدرب يوفنتوس يكشف خططه لمشاركة الفريق في دوري الأبطال

تحدث أندريا بيرلو المدير الفني ليوفنتوس الإيطالي، عن فوز فريقه ببطولة كأس إيطاليا، وآماله في المشاركة بدوري أبطال أوروبا، الموسم المُقبل.

وقال بيرلو في تصريحات لـ “RAI sport، عن مواجهات الجولة الآخيرة من الدوري الإيطالي: نحن واثقون من أن الجميع سيلعب حتى الموت، أتالانتا وبولونيا وفيرونا، وهو ما ينبغي أن يكون.

وسيواجه أتالانتا نظيره ميلان في الأسبوع المقبل، ويوفنتوس يلاقي نظيره بولونيا، ونابولي وهيلاس فيرونا، في الجولة الآخيرة التي سيحدد من خلالها المتأهلين لدوري أبطال أوروبا، ويأمل اليوفي في هزيمة ميلان.

وتحدث بيرلو عن مباراته أمام أتالانتا، والتي فاز بها بكأس إيطاليا: كوادرادو كان عميقًا جدًا في الشوط الأول، لكني أخبرته أن يكون أكثر شراسة على جوسينز وماكيني لمهاجمة قلب الدفاع، لقد فعلناها في الشوط الثاني وكل شيء سار بشكل أفضل.

وأكمل: حاولنا دائمًا البناء بثلاثة من الخلف، ثم في بعض الأحيان كان لدينا لاعبي قلب دفاع ولاعب وسط، في ثلاث مرات، كان الأمر يعتمد على الخصم.

وإختتم: يؤسفنا أننا خسرنا النقاط ضد الفرق التي كان من المفترض على الورق أن يكون من السهل التغلب عليها، الآن نذهب إلى الجولة النهائية ونعلم أنه ليس كل شيء في أيدينا.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى