أخر الأخبار

بيريز يُضحي بـ 6 لاعبين خارج ريال مدريد من أجل ضم الثلاثي المدمر.. وهذا المدرب خلفًا لزيدان

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تكوين فريق قوي استعدادًا للموسم المقبل.

وارتبط إسم ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لعل أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى إدوارد كامافينجا لاعب فريق نيس الفرنسي، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جانب الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني.

ويسعى ريال مدريد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفقات الصيف، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

ومن المتوقع أن يستغنى ريال مدريد عن كل من جاريث بيل والمعار لنادي توتنهام، وداني سيبايوس والمعار لنادي أرسنال، بالإضافة إلى خاميس رودريجيز والمعار لنادي إيفرتون.

كما اقترب ماريانو دياز من الرحيل عن ريال مدريد خلال الفترة المقبلة، بالإضافة إلى كل من مارسيلو وفرانشيسكو إيسكو.

وألمح زيدان في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، أنه قريب من الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، بعدما أثار الجدل أكثر من مره عن الاستمرار في قيادة الفريق الملكي.

وأشارت العديد من التقارير الإسبانية، أن راؤول جونزاليس مدرب فريق الشباب بنادي ريال مدريد قريب من تولى المهمة في الفريق الأول، خلفًا للفرنسي زين الدين زيدان.

وأضافت العديد من التقارير الأخرى، أن ماسيميليانو أليجري المدير الفني السابق لنادي يوفنتوس الإيطالي، ضمن المرشحين بقوة لخلافة زيدان في ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى