خاص لـ كورنر سبورت: محمد صلاح يضع شرط وحيد للبقاء فى ليفربول الموسم المقبل

كشفت تقارير صحفية بريطانية وفرنسية خلال الأيام القليلة الماضية عن رغبة باريس سان جيرمان الفرنسي فى التعاقد مع  النجم المصري محمد صلاح لاعب ليفربول الإنجليزي خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة لتدعيم صفوف الفريق للمنافسة على البطولات الموسم القادم وتعويض لرحيل النجم الفرنسي كيليان مبابي المحتمل فى الصيف إلي ريال مدريد.

وقال مصدر فى تصريحات خاصة لـ كورنر سبورت أن النجم المصري محمد صلاح يرغب فى البقاء فى ليفربول خلال الموسم القادم ولكنه كان قد وضع شرط خلال الفترة الماضية مع وكيل أعماله.

وهذا الشرط هو أن يصعد فريق ليفربول الإنجليزي لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم ولكن فى حال الفشل فى الصعود سيدرس صلاح العروض المقدمة له خاصة انه لا يرغب فى اللعب سوي فى دوري أبطال أوروبا.

ويذكر أن ليفربول سيواجه فريق كريستال بالاس يوم الأحد القادم ضمن مباريات الجولة الأخيرة من بطولة الدوري الإنجليزي الممتاز البريميرليج فى تمام الخامسة مساءًا بتوقيت القاهرة ويرغب فى الفوز بالثلاث نقاط من أجل التأهل رسميًا لبطولة دوري أبطال أوروبا الموسم القادم، ويرغب صلاح فى التسجيل من أجل التتويج بلقب هداف الدوري الإنجليزي للمرة الثالثة فى أربع مواسم مع الريدز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى