رسمياً.. نادٍ جديد يُعلن رحيل مدربه في الدوري الإنجليزي الممتاز

انضم مدرب جديد للثنائي روي هودسون وسام ألارديس، مدربي كريستال بالاس ووست بروميتش، في قائمة المدربين الراحلين عن الدوري الإنجليزي الممتاز.

وأكد نادي وولفرهامبتون واندررز،  أن المدرب نونو إسبريتو سانتو سيغادر النادي باتفاق متبادل، بعد مباراة الأحد ضد مانشستر يونايتد.

في أربعة مواسم في ملعب “مولينوكس”، قاد نونو الذئاب إلى الدوري الإنجليزي الممتاز كأبطال لبطولة التامبيونشيب، واحتل المركز السابع متتاليين في الدوري الممتاز.

وقاد ولفرهامبتون إلى ربع نهائي الدوري الأوروبي منذ ما يقرب من 50 عامًا، وسيخرج من النادي باعتباره خامس أكثر المدربين بقاءاً في الفريق.

وقال نونو: “منذ اليوم الأول الذي وصلنا فيه إلى وولفرهامبتون، كان طموحنا إجراء تغيير إيجابي ودفع النادي إلى الأمام، وأنا فخور بأن أقول إننا فعلنا ذلك”.

وتابع:  “أولاً، أود أن أشكر المشجعين، الذين لعبوا جميعًا دورًا مهمًا في مساعدتنا على الوصول إلى آفاق جديدة للذئاب، وسكان المدينة، الذين جعلونا نشعر وكأننا في وطننا.

وواصل: “بالطبع ، أود أن أشكر جميع العاملين في Wolves  على دعمهم والتزامهم التام، كل يوم”.

واستطرد: “الأهم من ذلك ، أود أن أشكر كل لاعب عمل معه منذ اليوم الذي بدأنا فيه، على ولائهم وتفانيهم وعملهم الجاد وموهبتهم، هم الذين جعلوا هذه الرحلة الرائعة ممكنة بالنسبة لنا”.

وأتم: “يوم الأحد سيكون يومًا عاطفيًا للغاية، لكنني سعيد جدًا لأن الجماهير ستعود إلى مولينوكس ويمكننا مشاركة لحظة خاصة أخيرة معًا”..

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى