أخر الأخبار

تعليق مثير من كاباك بشأن استمراره مع ليفربول

أكد أوزان كاباك مدافع نادي ليفربول، عن رغبته في البقاء مع الريدز وأصر على أن تجربته الأولى في الدوري الإنجليزي الممتاز كانت لا تقدر بثمن.

وانتقل كاباك إلى ليفربول قادمًا من شالكه في موسم الانتقالات الشتوي الماضي، على سبيل الإعارة حتى نهاية الموسم الحالي.

وقال كاباك في تصريحات نشرتها صحيفة “ديلي ميل” الإنجليزية: “عندما أتيت إلى ليفربول، كانت مباراتنا الأولى هي برايتون وخسرنا، المباراة الثانية كانت أمام مانشستر سيتي وخسرنا، ثم مباراتنا الثالثة أمام ليستر سيتي، وكان علي أن ألعبها، كان الأمر صعبًا”.

وتابع: “لقد كان خصمًا صعبًا ولحظة سيئة بالنسبة لي ولـ أليسون أيضًا، حاولت أن أنسى ما حدث وأمضي قدمًا، هذا بالضبط ما فعلته في ذلك الوقت، لذا حاولت أن أنساها وواصلت مسيرتي”.

وأضاف: “أنا لاعب شاب، يمكنني أن أفعل بعض الأشياء بشكل أفضل، لكن ما زال أمامي طريق طويل لأقطعه في مسيرتي ويمكنني أن أكون لاعبًا أفضل”.

وأكمل: “مع أفضل اللاعبين أتدرب بقوة ومع اللاعبين الموجودين هنا مثل فان دايك وجويل ماتيب وجو جوميز، إنهم مدافعون جيدون للغاية وإذا تدربت معهم ومع مدرب مثل يورجن كلوب يمكنني أن أكون أفضل، حتى الآن حاولت أن أبذل قصارى جهدي، أنا سعيد بأدائي حتى الآن”.

وواصل: “لم يقل كلوب أي شيء بعد، نحن لم نتحدث عن هذا الموضوع حتى الآن، سنرى، إنه نادٍ ضخم، وأنا فخور جدًا بارتداء هذا القميص حتى الآن، أنا فخور بكل لحظة وكل دقيقة، أحاول أن أبذل قصارى جهدي، لقد قمت بعملي”.

وأردف: “سنرى ما سيحدث في الموسم المقبل، ولكن مهما كان الأمر فقد استمتعت به حقًا وأقدر ما فعله الجميع من أجلي، عندما جئت إلى ليفربول لأول مرة، تحدثنا سويًا، أنا وكلوب، وهو رجل جيد للغاية، أعتقد إنه يود الاستمرار في العمل معي”.

وأتم: “لقد أرسل لي رسالة نصية بعد الانتقال لأنه كان في وقت متأخر من الليل في الموعد النهائي لموسم الانتقالات، وفي الصباح سافرت إلى ليفربول، لقد كان جيدًا جدًا بالنسبة لي، وكذلك فعل فان دايك، إنه رجل رائع، أنا سعيد جدًا وأنا سعيد جدًا بلقائه، لقد كان دائمًا مثلي الأعلى”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى