أخر الأخبار

كواليس غرفة ملابس الأهلي قبل مواجهة صن داونز.. موسيماني يمنح روشتة العبور وتحذير شديد اللهجة

يستعد الفريق الأول لكرة القدم بالنادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، لمواجهة صن داونز الجنوب إفريقي، في إياب ربع نهائي دوري أبطال إفريقيا.

ويحل الأهلي ضيفًا على صن داونز، اليوم على ملعب لوكاس موريبي، في تمام الساعة الثالثة عصرًا بتوقيت القاهرة، في إياب دور الثمانية.

وكان النادي الأهلي بقيادة بيتسو موسيماني المدير الفني، نجح في تحقيق الفوز على صن داونز بهدفين دون رد، في ذهاب نفس الدور بالقاهرة.

وحرص الجهاز الفني، على التحدث مع لاعبيه قبل السفر إلى جنوب إفريقيا، ومنحهم بعض التعليمات الهامة قبل المواجهة المرتقبة.

ووجه سيد عبدالحفيظ مدير الكرة تحذير شديد إلى اللاعبين، من عدم الاعتراض على قرارات حكم اللقاء، حتى يتم تفويت الفرصة على طرد أحد اللاعبين خلال اللقاء.

وأكد مدير الكرة على ضرورة الانصياع وراء تعليمات حكم المباراة، وعدم وجود أي فرصة للتربص باللاعبين، خاصةً مع أهمية المباراة.

كما حذر موسيماني لاعبو الخط الخلفي من التهاون أو التخاذل خلال تلك المباراة الهامة، والتي يسعى فيها لتحقيق نتيجة إيجابية حتى يصعد للمربع الذهبي.

وشدد الجهاز الفني اللاعبين، على ضرورة استغلال كل الفرص المتاحة أمام مرمى المنافس، مع الاعتماد على الكرات الثابتة لفك طلاسم الدفاع.

وأكد موسيماني، على أنه سيكون من الضروري استغلال الكرات العرضية والكرات الثابتة، من أجل تسجيل هدف يضمن للفريق العودة وهو متأهل للدور المقبل.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى