رئيس الزمالك الجديد لـ«كورنر سبورت»: ترقبوا قرارات حاسمة في القلعة البيضاء

تحدث حسين لبيب الرئيس الجديد للمجلس المكلف من قبل الدكتور أشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، بإدارة مهام القلعة البيضاء عن كواليس اختياره رئيسا لنادي الزمالك، خلفا للجنة المؤقتة السابقة برئاسة اللواء عماد عبد العزيز.

تصريحات حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد

وقال حسين لبيب رئيس الزمالك الجديد في تصريحات خاصة لـ«كورنر سبورت»: “سنقوم بعقد اجتماع مجلس إدارة لأول مرة اليوم في مقر نادي الزمالك، سنناقش كافة الملفات وسنتشاور للبدء في مهام عملنا بشكل رسمي”.

وأكمل رئيس الزمالك: “سنعمل بكل حيادية حتى تسليم مجلس إدارة منتخب مهام نادي الزمالك في 24 نوفمبر المقبل، نعمل على استقرار نادي الزمالك في مدتنا المحددة وحل كافة المشكلات والأزمات المالية”.

وبشأن الملفات الساخنة في نادي الزمالك وأزمات تمديد عقود عدد من لاعبي كرة القدم: ” لا أريد التحدث في أية قرارات دون الاجتماع مع مجلس الإدارة سنناقش كافة الأمور في اجتماع اليوم، وسنتحرك بناء على نتائج الاجتماع لحل كافة المشكلات، بالفعل لدينا تصورات مبدأية” .

وأتم رئيس الزمالك: “سيتم الاتفاق على تعيين مشرف علي الكرة ومتحدث رسمي للنادي وكل هذه القرارات سترضي جماهير الزمالك، لذا أريد أن أطمئن الجماهير بأنه سيتم الحفاظ على جميع اللاعبين في جميع الألعاب”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى