3 ملفات نارية على طاولة لبيب في قيادته للزمالك

بعد ساعات من تعيينها، بدأت اللجنة المكلفة بإدارة نادي الزمالك في دراسة موقف القلعة البيضاء، وذلك لحسم العديد من الملفات الشائكة والتي عجزت اللجنة السابقة عن في حل تلك الأزمات.

وخلال اجتماع اللجنة بأشرف صبحي وزير الشباب والرياضة، أكدت على إهتمامها بالفرق الرياضية في المقام الأول وفي مقدمتها الفريق الأول لكرة القدم بالنادي.

ويعاني الفريق الأول بنادي الزمالك من العديد من الأزمات والتساؤلات التي لم يجد لها المجلس السابق إجابات وكان في مقدمتها:-

تجديد عقد فرجاني ساسي
بات الدولي التونسي على بعد أيام من انتهاء عقده بشكل رسمي مع الزمالك ولم يحسم الأبيض تجديد عقده بسبب طلبات اللاعب المالية كشرط للتجديد والتي يراها البعض مبالغأ فيها، وتنتظر الجماهير البيضاء ما ستئول إليه الأحداث في هذا الملف.

أزمة المستحقات
اشتكت العديد من الفرق الرياضية وليس فريق كرة القدم بمفرده من تأخر مستحقات اللاعبين والأجهزة الفنية وهو ما يعني أن اللجنة الجديدة مطالبة بتوفير مبلغ مالي ضخم لسداد هذه المستحقات.

موسم الانتقالات الصيفية
أقترب موعد الإنتقالات الصيفية، وهو ما يعني أن اللجنة مكلفة بإجراء العديد من الصفقات، وذلك بسبب النقص العددي في بعض المراكز لدى الفريق الأول وهو ما يزيد من الأعباء المالية على لجنة الزمالك الجديدة.

يذكر أن أشرف صبحي، وزير الشباب والرياضة، أعلن أمس السبت عن اللجنة المكلفة بإدارة الزمالك، لحين إقامة الانتخابات.

وجاءت اللجنة الجديدة لنادي الزمالك كالآتي..

حسين لبيب رئيس اللجنة
محمد الاتربي نائب رئيس اللجنة
طارق جبريل المدير المالي
هاني بيرزي عضو مجلس إدارة
عمرو أدهم عضو مجلس إدارة
حسام المندوه عضو مجلس إدارة
حسين السيد عضو مجلس إدارة
حسين السمري المدير التنفيذي لنادي الزمالك.
عاطف النمر مدير النشاط الرياضي بنادي الزمالك.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى