أخر الأخبار

بعد التأهل لدوري أبطال أوروبا.. تعليق مثير من بيرلو بشأن مستقبله مع يوفنتوس

علق أندريا بيرلو المدير الفني لفريق يوفنتوس، على مستقبله مع البيانكونيري، خلال الموسم المقبل، وذلك بعد التأهل لدوري الأبطال.

وقال بيرلو لـ”DAZN”: “بالنسبة لي كان من المهم إنهاء المهمة، والفوز بكأس إيطاليا والتأهل إلى دوري أبطال أوروبا، وهو هدف مهم للغاية”.

وتابع: “لقد التزمت كليًا وهذه هي النتيجة، أولئك الذين يجب أن يقرروا بشأن مستقبلي سيفعلون ذلك، أرى نفسي مدربًا في يوفنتوس الموسم المقبل، سأؤكد نفسي، لكن الآن يجب أن نستمتع بما حققناه”.

وأضاف: “كان قرارا مشتركًا، كان رونالدو متعبًا بعد مباراة الأربعاء، لذلك قررت أن أبدأ بموراتا وهو لاعب رائع آخر، كان رونالدو متاحًا، ولدي فريق قوي، ويمكنني اختيار العديد من اللاعبين المختلفين”.

وعن ديبالا، أشاد بيرلو: “لاعب مثله يغير مستوى كل فريق، كان يعاني من مشاكل جسدية كثيرة هذا الموسم ولم يتدرب باستمرار، ولكن الجودة موجودة، لقد افتقدناه، دعونا نرى ما يخبئه المستقبل له”.

وواصل: “نحن على الطريق الصحيح إذا ساعدنا بعضنا البعض وعملنا معًا لتحقيق الهدف، افتقرنا إلى كل هذه الأشياء عدة مرات هذا الموسم”.

وأشار: “عندما شعرنا ببعض الخوف وعندما رأينا أن الهدف كان بعيدًا، اتحدنا وفهمنا أنه للحصول على النتيجة كنا بحاجة إلى جهد إضافي، في النهاية حققنا النتيجة، إذا بدأنا معًا مرة أخرى الموسم المقبل، ستكون لدينا قاعدة صلبة”.

وأكمل: “لم أشعر بالخوف مطلقًا، لقد استغرق الأمر بعض الوقت لإنشاء هذا الروتين لدورات التدريب، استغرق الأمر بعض الوقت لجعل اللاعبين يفهمون ما أريده، ولم يكن من السهل التدخل مع العديد من الأبطال، لكن الجميع ساعدني.

وأتم: “لقد تحسنت، لقد كان موسمًا معقدًا، لكنه كان مفيدًا لتطوري”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى