بيريز يوعد زيدان بضم هذا الثلاثي.. و6 لاعبين من ريال مدريد خارج الفريق فى الصيف

قرر فلورنتينو بيريز، رئيس نادي ريال مدريد، القيام بتغييرات شاملة في الفريق الأول، بعد إخفاق الفريق في الحصول على لقب الدوري الإسباني، والخروج بموسم خالي الوفاض.

وخسر النادي الملكي لقب الليجا في الجولة الأخيرة، رغم فوزه على فياريال، وذلك بعد أن فاز جاره أتليتيتكو مدريد على بلد الوليد وتوج باللقب.

ونتيجة لذلك، من المنتظر أن يدعم بيريز فريق ريال مدريد بثلاث صفقات من العيار الثقيل، تعيد الفريق للمنافسة على المستويين المحلي والأوروبي.

أولى تلك الصفقات، دافيد ألابا، مدافع بايرن ميونيخ، التي تؤكد الشواهد أنه أصبح لاعباً في ريال مدريد بصفقة انتقال حر.

ويأتي ضمن الصفقات المنتظرة، الفرنسي كيليان مبابي، الذي لن يجدد عقده مع باريس سان جيرمان، والذي سينتهي بنهاية الموسم القادم، لا سيما بعد خسارة لقب الدوري الفرنسي.

بينما يرغب بيريز في تدعيم خط وسط ريال مدريد بصفقة جديدة، نظراً لكبر سن الثنائي توني كروس ولوكا مودريتش، حيث تدور الترشيحات بين الثلاثي الفرنسي، بول بوجبا وإدواردو كامافينجا وحسام عوار.

بينما على صعيد اللاعبين المرشحين للرحيل، تؤكد التوقعات أن 6 من بين لاعبي ريال مدريد بات من المؤكد رحيلهم في الصيف.

ويتصدر القائمة، الثنائي مارسيلو وإيسكو، واللذين ينتهي عقديهما في نهاية الموسم المقبل، ولا يرغب ريال مدريد في رحيلهما دون مقابل.

كما تضم القائمة، المهاجم الغير مرغوب به، ماريانو دياز، والذي فشل في اكتساب ثقة زين الدين زيدان.

ومن المنتظر بيع الثلاثي المعار، لوكا يوفيتش، داني سيبايوس، وتاكيفوسا كوبو، العائدون من أندية إنتراخت فرانكفورت وأرسنال وخيتافي على التوالي.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى