أخر الأخبار

تعليق مفاجئ من إنريكي حول استبعاد راموس عن يورو

كشف لويس إنريكي مدرب منتخب إسبانيا، أسباب استبعاد سيرجيو راموس مدافع وقائد ريال مدريد، من قائمة الماتادور في منافسات يورو.

واعترف إنريكي بصعوبة قرار استبعاد سيرجيو راموس من الفريق، قبل بطولة يورو 2020، وأن الاستبعاد جاء نتيجة أنه لا يعيش أفضل اوقاته.

وأوضح إنريكي أن راموس ليس في حالة مناسبة، نظرًا لعدم ظهوره منذ مطلع العام الجاري وحتى الآن مع ريال مدريد، ناصحًا الأخير بأن يكون “أنانيا” كي يتمكن من العودة قريبًا.

وأبلغ المدرب، راموس خلال محادثة هاتفية مساء الأحد بقراره “الصائب والصحيح” قبل ساعات من الكشف عن القائمة المكونة من اللاعبين الـ 24 المستدعين لمعسكر المنتخب، كاشفا أنه على دراية بتبعات هذا القرار.

وقال إنريكي “تحية خاصة لراموس، قائدنا، الذي قرر عدم الحضور لأنه لم يستطع المشاركة منذ يناير الماضي بسبب عدم وصوله إلى اللياقة المطلوبة، ولا التدرب مع المجموعة”.

وتابع “أبلغته بالأمر مساء أمس، تكلمت معه عبر الهاتف. إنه قرار صعب وقاسي. شخص كان دائما في قمة مستواه ويمكنه العودة لمساعدة المنتخب مستقبلا”.

وأضاف “قرار معقد للغاية لكني أبحث عن مصلحة المنتخب والمجموعة. أوصيته بأن يتحلى ببعض الأنانية، أن يفكر في نفسه كي يستعيد مستواه ويعود للعب في فريقه والمنتخب”، ليترك الباب مواربًا أمام عودة راموس مع نهائيات دوري الأمم الأوروبية أو مونديال 2022.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى