أخر الأخبار

نجم يونايتد يطلق تصريح ناري قبل نهائي الاتحاد الأوروبي

تحدث نجم الفريق الأول لكرة القدم بنادي مانشستر يونايتد الإنجليزي، عن مواجهة فياريال الإسباني، في نهائي كأس الاتحاد الأوروبي.

وأكد الأوروجوياني إدينسون كافاني مهاجم مانشستر يونايتد، أن أوناي إيمري، مدرب فياريال، الذي تدرب تحت إمرته عندما كان في في باريس سان جيرمان، “سيستعد بشكل جيد للغاية” لنهائي الدوري الأوروبي، الذي سيجمع الفريقين يوم الأربعاء المقبل في مدينة جدانسك بولندا.

وقال اللاعب، في تصريحات للموقع الرسمي للاتحاد الأوروبي لكرة القدم “يويفا”: “لقد أظهر أوناي شغفه بكرة القدم منذ وصوله لباريس، لقد أعجبت كثيرا بطريقة عمله”.

وتابع “سيعمل كثيرا، وسيستعد بشكل جيد للغاية لنهائي الدوري الأوروبي، بدون شك سيقوم بتحليل المباراة بشكل جيد جدا، أعلم أن هذه طبيعة أوناي، فهو مدرب يحب العمل للغاية، ولهذا تمكن من تحقيق البطولات مع باريس”.

وواصل “التفاصيل الصغيرة هي التي تحسم هذا النوع من المباريات، لذا يجب أن نكون في كامل تركيزنا، وأن نقدم مباراة مثالية”.

وحول مشاركة خبراته كلاعب مخضرم مع اللاعبين الشباب، أوضح كافاني “في الوقت الحالي، أنا اللاعب الأكبر سنا والأكثر خبرة في الفريق، وهذا الأمر يحمسني كثيرا.. أحاول الاستمتاع والعمل بكل قوة من أجل فريقي، دون التفكير طوال الوقت في أنه يجب أن أكون مثالا يحتذى به”.

واختتم “أعتقد أن الشخص يعطي المثال من خلال سلوكه، وطريقة منافسته، وتقديم أفضل ما لديه مع الفريق، ومحاولة أن يكون الأفضل دائما خلال التدريبات”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى