3 صفقات على رادار الأهلي فى الصيف

 
بدأت لجنة التخطيط بالنادي الأهلي، في التجهيز للموسم الجديد ووضع أليات التعامل مع موسم الانتقالات الصيفية المقبل، من خلال مناقشة الجهاز الفني للتعرف على احتياجاته والمراكز التي سيتم تدعيمها في الفترة المقبلة.
 
وخلال الفترة القليلة الماضية وضعت اللجنة قائمة من اللاعبيين التي يود الأهلي التعاقد معهم لجس نبض هؤلاء اللاعبيين ومن ثم مخاطبة أنديتهم ومعرفة طالباتهم المادية للتعاقد معهم وعلى رأس القائمة التي وضعتها لجنة التخطيط كلا من:-
 
سفيان رحيمي
 
نجم فريق الرجاء المغربي وأحد أفضل المواهب في القاهرة الإفريفية خلال الفترة الماضية، ويرغب الأهلي في التعاقد مع اللاعب لمساندة محمد مجدي أفشة في مركز صناعة اللعب بخلاف قدرة اللاعب على التواجد في أكثر من مركز في الشق الهجومي.
 
 
إبراهيم عادل
 
خطف نجم بيراميدز الأنظار إليه خلال الموسم الحالي، ويرغب الأهلي في التعاقد مع اللاعب الشاب، تحسباً لرحيل بعض النجوم في مركز الجناح، بخلاف أن موسيماني أبدى إعجابه بقدرات اللاعب.
 
بيتر شالولايل
 
حظى الدولي الناميبى على اهتمام خاص من المدرب الجنوب إفريقي بيتسيو موسيماني، للتعاقد معه وذلك لسد العجز الهجومي للفريق، وعدم قناعته بالكونغولي والتر بوليا في مساندة محمد شريف في هذا المركز.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى