تصريح ناري من لاعب الأهلي السابق على مدرب الوداد المغربي

علق لاعب الأهلي السابق ياسر ريان أن الفريق الأهلي يملك عددا كبيرا من اللاعبين المميزين خلال الفترة الماضية، مؤكد أن تراجع مستواه في بعض المباريات أمر طبيعي بسبب تلاحم، المباريات على مستوى البطولات المختلفة التي يخوضها الفريق.

صرح ياسر ريان لقناة أون تايم سبورتس” الأهلي يملك أفضل قماشة حاليا في مصر و إفريقيا، وأي فريق في العالم يحدث له بعض التراجع، ميسي حين يتراجع مستواه فريق برشلونة يتأثر”.

كشف ريان أن الأهلي لا يقف على لاعب، فعلى مدار تاريخ النادي رحل واعتزل عدد كبير من اللاعبين والفريق لم يتأثر، لكن حاليا الفريق يحتاج لبعض الدعم، في بعض المراكز خاصة في مركز رأس الحربة”.

ورد على تصريحات فوزي البنزرتي المدير الفني لفريق الوداد المغربي، والتي أكد خلالها بأن الأهلي لم يكن مقنعاً أمام صنداونز والترجي التونسي سيتأهل على حسابه.

حيث أن صرح البنزرتي لإذاعة “موزاييك” التونسية: “الترجي الرياضي التونسي أفضل من منافسه الأهلي في الدور النصف النهائي لدوري أبطال أفريقيا في الوقت الحالي”.

و أكد البنزرتي: “الأهلي لم يكن مقنعاً في أدائه خلال المواجهة التي جمعته مع صن داونز في ذهاب الربع النهائي من دوري الأبطال، والنتائج لا تعكس مردود الأهلي”.

لذا جاء رد لاعب الأهلي السابق أن البنزرتي يعلم أن الأهلي الأقرب لتحقيق البطولة لذلك يطلق مثل هذه التصريحات، وهذه حرب نفسية وتدار بين الأندية في هذه الفترة قبل المباريات

و أنهي حديثه ” لا اتفق مع البنزرتي في تصريحاته رغم احترامي له كمدرب له تاريخ طويل في إفريقيا، والدليل أن الأهلي حقق بطولتي الدوري و إفريقيا وقريب من تحقيق السوبر الإفريقي بعد أيام”.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى