أخر الأخبار

بيريز يخطط لإفساد صفقة برشلونة الكبري وزيدان يطلب التعاقد مع 5 لاعبين من أجل البقاء

يبحث قطبي الكرة الإسبانية، ريال مدريد وبرشلونة عن إعادة أمجاد الفريقين في أوروبا، وذلك بالتعاقد مع النجم النرويجي إيرلينج هالاند مهاجم بوروسيا دورتموند الألماني، خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة.

حيث ارتبط اسم عملاقي إسبانيا بالتعاقد مع هالاند من بوروسيا دورتموند خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم هجوم كلا الفريقين.

حيث اقترب فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد من خطف صفقة برشلونة الكبرى، بعدما وعد خوان لابورتا رئيس البلوجرانا جماهير العملاق الكتالوني بالتعاقد مع النجم النرويجي، إلا أن الفريق الملكي اقترب من إفساد تلك الصفقة على غريمة التقليدي.

وبجانب الأمور المالية فما قد يحسم الصفقة هي رغبة هالاند في مزاملة مواطنه النرويجي مارتن أوديجارد في ريال مدريد كما أشارت العديد من التقارير الصحفية الإسبانية.

كما ألمح الفرنسي زين الدين زيدان المدير الفني لفريق ريال مدريد، في وقت سابق خلال تصريحات صحفية، أنه قريب من الرحيل عن ريال مدريد نهاية الموسم الجاري، بعدما أثار الجدل أكثر من مره عن الاستمرار في قيادة الفريق الملكي.

ويسعى زيدان لتمويل الفريق بصفقات نارية بداية من الموسم المقبل، وذلك بعد وجود أكثر من ثغرة داخل صفوف الفريق هذا الموسم، والتي ساهمت بشكل كبير في خروج الفريق من بطولة دوري أبطال أوروبا على يد تشيلسي، وخسارة لقب الدوري الإسباني لصالح أتلتيكو مدريد.

وارتبط إسم ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لعل أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى إدوارد كامافينجا لاعب فريق نيس الفرنسي، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جانب الدولي النمساوي ديفيد ألابا مدافع فريق بايرن ميونيخ الألماني.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى