ثلاث صفقات تقترب من الهلال بعد التتويج بالدوري السعودي

احتفل فريق الهلال السعودي بالتتويج بلقب دوري كأس الأمير محمد بن سلمان للمحترفين، موسم 2020-2021، حيث نجح في حسم لقب الدوري السعودي في الجولة الـ29، في حين أنهى الموسم بوصوله إلى النقطة 61 في صدارة الترتيب، ليتوج بالبطولة للمرة الثانية على التوالي، والمرة الـ17 في تاريخه.

كما أن اختتم الهلال هذا الموسم من مسابقة الدوري السعودي للمحترفين، بفوز على الفيصلي بنتيجة 3-2، خلال المباراة التي جمعت الفريقين مساء الأحد على استاد الملك فهد الدولي، ضمن منافسات الجولة الثلاثين والأخيرة من المسابقة.

ومن بعد هذا الفوز بدأ يفكر الهلال في صفقات من العيال الثقيل لاستمرارية الفريق في تحقيق بطولات .
وجاءت اول الصفقات خليفة الدوسري وهو ظهير أيسر القادسية، والذي يجيد أيضًا في قلب الدفاع، يتلقى اهتمام كبير للغاية، من عمالقة الرياض الهلال والنصر، وعلى الرغم من دخول النصر في الصفقة، إلا أن أكثر من مصدر إعلامي، أكد أن الدوسري، يفضل الانضمام إلى الهلال، في الميركاتو الصيفي الحالي.

ثاني صفقات الهلال هو فهد المولد لاعب الاتحاد، يتبقى سنة في عقده مع فريقه، إلا أن هناك ضغط كبير من بعض المسؤولين، وقطاع من الجماهير، لبيعه في الصيف الحالي، للاستفادة من أموال صفقته في حل الأزمة المالية، وخاصة مع تراجع مستواه.
كما أن ارتبط اسم المولد بالانتقال إلى الهلال والنصر، في حال الرحيل عن الاتحاد، ولكن نظرًا للعلاقات القوية بين الزعيم والعميد، فإنه سيكون أقرب للانضمام إلى الهلال.

وتأتي ثلاث صفقات الهلال أنسيلمو دي مورايس ، وهو أحد أفضل لاعبي خط الوسط في المملكة العربية السعودية، خلال العامين الأخيرين، قرر الرحيل عن الوحدة، في نهاية الموسم الرياضي الحالي في حال هبط الفريق، إلى الدرجة الأولى.

حيث أن اسم أنسيلمو، ارتبط بالانتقال إلى الأهلي، ولكن في ظل معاناة الأخير من أزمة مالية خانقة، فإن اللاعب قد يكون مرشح قوي للانضمام إلى الهلال، خاصة أن مسؤولي النادي أبدوا اهتمام كبير به.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى