أخر الأخبار

5 صفقات ذهبية فى ريال مدريد من أجل عيون أنشيلوتي لتحقيق دوري أبطال أوروبا

يخطط فلورنتينو بيريز رئيس نادي ريال مدريد، في التعاقد مع العديد من الصفقات المميزة خلال فترة الانتقالات الصيفية المقبلة، من أجل تكوين فريق قوي استعدادًا للموسم المقبل.

وارتبط إسم ريال مدريد بالتعاقد مع العديد من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، لعل أبرزهم الفرنسي كيليان مبابي نجم باريس سان جيرمان والنرويجي إيرلينج هالاند مهاجم فريق بوروسيا دورتموند الألماني، بالإضافة إلى إدوارد كامافينجا لاعب فريق نيس الفرنسي، وبول بوجبا نجم مانشستر يونايتد الإنجليزي، إلى جانب باو توريس مدافع فريق فياريال.

وأعلن نادي ريال مدريد الإسباني، عن رحيل الفرنسي زين الدين زيدان، عن تدريب الفريق بعد فترة ولاية ثانية مع الفريق منذ مارس 2018.

وعاد زيدان إلى ريال مدريد في مارس 2019، بعدما قاد الفريق في فترة ولاية أولى من يناير 2015 حتى مايو 2018، وتوج مع النادي الملكي بالدوري الإسباني مرة ودوري أبطال أوروبا 3 مرات على التوالي.

ويسعى ريال مدريد للاستغناء عن عدد كبير من اللاعبين خلال الميركاتو الصيفي المقبل، من أجل تدعيم صفقات الصيف، وذلك بسبب الأزمة الاقتصادية التي يعاني منها الفريق بسبب الأحداث الناجمة عن تفشي فيروس كورونا.

وأكدت صحيفة “ماركا” الإسبانية، أن كل الدلائل تشير إلى أن ريال مدريد حسم التعاقد مع كارلو أنشيلوتي المدير الفني لفريق إيفرتون، وسيوقع المدرب الإيطالي رسميًا اليوم والإعلان الرسمي بعد ساعات قليلة.

وأشارت التقارير إلى أن عقد أنشيلوتي سيكون لمدة 3 سنوات، تبدأ من الموسم المقبل، ويتواجد محامي المدرب الإيطالي في ليفربول، لحسم الأمور مع إيفرتون من أجل انتقال المدرب الإيطالي إلى ريال مدريد.

مقالات ذات صلة

زر الذهاب إلى الأعلى